صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 26 يونيو 2015 الموافق 9 رمضان 1436

40

الشيخ الحكيم 3
بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق
الجمعة 26 يونيو 2015
الموافق 9 رمضان 1436
المركز الصحفي

دعوة ليكم مع شعراء الاغنية السودانية
يستضيف التلفزيون القومي في الساعة الثامنة الا ثلثا مساء اليوم عبر الفترة المفتوحة (دعوة ليكم) مجموعة من شعراء الاغنية السودانية ويقف على التجربة المتميزة للشعراء سعد الدين ابراهيم ومحمد نجيب محمد علي ومحمد احمد سوركتي الي جانب الشاعرة سعادة عبد الرحمن والحلقة من اخراج عثمان مصباح وتقديم الثنائي ناجي حسن وداليا الياس.

الشيخ الحكيم في سوق ليبيا
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة السادسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (فتاوي) الذي يجيب على استفسارات حول شهر رمضان والصيام والقضايا المعاصرة في حلقات تبث من جامعة ام درمان الاسلامية للبنات وجامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا وسوق ليبيا بام درمان والبرنامج من اعداد وتقديم الشيخ محمد هاشم الحكيم.

مامون حميدة مع جراحة الترميم
يقدم البروفسير مامون حميدة في العاشرة صباح اليوم بالتلفزيون القومي حلقة جديدة من برنامج (صحتك) تقف على مستقبل جراحة الترميم باستضافة د.الهادي يوسف محمد ود.صبري حسان والبرنامج من اخراج عبد العظيم قمش .

الطاهر حسن التوم في قيد النظر
يقدم الطاهر حسن التوم في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (قيد النظر) بعنوان (المراة بين التراث الفقهي والواقع المعيشي) تستضيف الشيخ د.علاء الدين عبد الله ابو زيد والدكتورة فاطمة سالم والبرنامج من اعداد اواب احمد المصباح واخراج خالد بابكر.

قلب واحد مع سهام عمر
تقدم المذيعة سهام عمر في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم وعلي الهواء مباشرة بقناة النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (بعض الاخبار) الذي يتناول تجربة البرامج التطوعية من خلال برنامج قلب واحد والبرنامج اعداد بدر الدين برشل وناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر.

افطار الجاليات في مراسي بلادي
تسهر الفضائية السودانية في الثانية عشرة منتصف الليل وحتى الواحدة مع سهرة (مراسي بلادي) والتي تقف على احوال الجاليات السودانية خارج حدود الوطن وتتناول صيام رمضان بين عادات تقاليد الشعوب، البرنامج من تقديم : مصعب محمود .

مسابقة رمضانية في محراب النور
تقدم الفضائية السودانية في الساعة الثانية عشرة منتصف نهار اليوم مسابقة رمضانية في حفظ القران الكريم ضمن برنامج (محراب النور) والبرنامج من اعداد حسن عبد الله واخراج وداد رحمة الله وتقديم ايمان ابو القاسم وعبد الله الأصم.

الشيخ الخنجر في ليالي رمضان
تسهر الاذاعة السودانية في العاشرة و النصف من مساء اليوم مع برنامج (ليالي رمضان) و الذي يستضيف الشيخ صلاح الدين البدوي الشيخ الخنجر في حديث عن نفحات شهر رمضان و العتق من النار، البرنامج من اعداد وتقديم : عارف حمدان واخراج : محمد خفاجة.

بيت الجالوص في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة والربع مساء الحلقة الرابعة من مسلسل (بيت الجالوص) من بطولة حاكم سلمان و الهادي صديق ، انعام عبد الله ـ زكية محمد عبد الله ، طارق علي ، محمد خلف الله ، الكندي الامين ، حسبو محمد عبد الله ، سامية عمر، تاليف البروفسير علي بلدو وسيناريو معاوية السقا وفي الاخراج : محمد بشير دفع الله .

مكارم بشير في اغاني واغاني
تقدم قناة النيل الازرق في الساعة الثامنة مساء اليوم حلقة جديدة من الموسم العاشر من برنامج (اغاني واغاني) بمشاركة مجموعة من الفنانيين من بينهم عصام محمد نور وعاصم البنا وهدى عربي وطه سليمان وحسين الصادق ومصطفى السني ومكارم بشير البرنامج من تقديم السر قدور وانتاج الشفيع عبد العزيز.

التراويح من النور والحرم المكي الشريف
تنقل الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الي ثمان دقائق صلاة التراويح وشعائرها من الحرم المكي الشريف وتنقل قناة النيل الازرق التراويح من مجمع النور بكافوري.

الزين وجقود في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الخامسة مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل التركي (سامحني) ويقدم عقب الافطار دراما سودانية بعنوان (حلة جقود) و(الكاميرا الخفية ) مع ربيع طه ويقدم في الساعة التاسعة دراما (يوميات الزين) ويقدم في الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل العربي (بعد البداية) وعند الثانية عشرة الا ربعا دراما (دعيتريات).

مسابقات في الفضائية السودانية
تقدم الفضائية السودانية في الساعة التاسعة الا خمس دقائق مسابقة (مال واعمال) وتقدم في الساعة الحادية عشر الا ربعا مسابقة (الفداء الكبرى) ورصدت جوائز قيمة للمسابقتين .

البطولة الافريقية في المجلة الرياضة
تستعرض الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم ابرز المناشط الرياضية في العاصمة والولايات خلال البرنامج الاسبوعي (المجلة الرياضية) الذي يقف على استعدادات الهلال والمريخ للبطولة الافريقية والبرنامج من اعداد : صلاح احمد علي و تقديم : معتز الهادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد