صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم الثلاثاء 13 اكتوبر – 5201م

59

سكة حديد في حوش الجامعة
تقدم قناة النيل الأزرق حلقة جديدة من برنامجها حوش الجامعة وهذه الحلقة من كلية قاردن سيتي وتتعرف الحلقة على مشروع هندسي عن السكة حديد ومشروع مول تجاري وتقدم الحلقة نماذج من أداء كورال الجامعة .وتجري إستطلاع مع الطلاب والطالبات حول مشاريعهم المستقبلية .حوش الجامعة من إعداد الفرزدق معتصم وتقديم صديق جمال

////////////////////
حلو الكلام في البيت السوداني
تسهر إذاعة البيت السوداني أف أم 100في العاشرة مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج حلو الكلام مع الشاعر خالد شقوري السهرة من إعداد وتقديم لمياء متوكل.

//////////////

محمد الامين دياب

عبد الماجد عبد الحميد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة على شاشة التلفزيون القومي في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب والمحلل السياسي الأستاذ عبد الماجد عبد الحميد ذلك لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب و تقديم محمد الامين دياب.

//////////
الوطني في عالم الرياضة
يتابع برنامج عالم الرياضة في حلقة اليوم الذي ياتيكم في الثالثة والنصف ظهراً إستعدادت المنتخب الوطني لمباراته أمام منتخب يوغندا ويغطي البرنامج مباريات الدوري الممتاز ويقرأ رسائل الولايات ويرصد مباريات الدوريات العربية والأوربية .البرنامج من إعداد الإدارة الرياضية وإشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج .

/////////

الإزدحام المروري على شاشة الأزرق
حلقة جديدة صباحية تقدمها إذاعة بي أن أف أم على قناة النيل الأزرق تبدأ عند الساعة الثامنة وتستمر حتى الحادية عشر صباحا وتقدم الحلقة عدد من الفقرات أبرزها عناوين الصحف وحركة المرور والطيران الداخلي والخارجي واحوال الطقس المتوقع ليوم غدٍ وتقدم عدد من الأغنيات المهدأة .الحلقة من إعداد ناجي الهادي وتقديم صلاح محمد علي.

////////////
حياة طلسم في حوش الإذاعة
الخامسة إلا ربعا موعدكم مع المسلسل الإذاعي اليوم الجذور التائهة من تأليف محمد خوجلي مصطفى وبطولة إبراهيم حجازي ,سعاد محمد الحسن ,عمر الخضر ,إلهام بابكر ,حياة طلسم ,صديق صالح ..المسلسل من إخراج طاهرة محمد أحمد.

///////////
حب وميثاق في البيت السوداني
الفنان عبد الوهاب الصادق يقدم باقة من الأغنيات عبر برنامج أغنيات من ذهب على أثير إذاعة البيت السوداني تاني حبيتك ,كلمة عتاب ,غلاوة الريد ,من بعد ما فات الأوان ,حب وميثاق ,ياند ياسماحة ,الجرح جرحي.البرنامج من إعداد عثمان محمد عمر.

//////////////
الحوار الوطني في صباح التلفزيون
تجري كاميرا برنامج صباح الخير على الفضائية السودانية في التاسعة صباح اليوم إستطلاعات واسعة وسط قيادات المجتمع عن إنطلاقة الحوار الوطني ومن حاضرة ولاية جنوب دارفور نيالا يستضيف البرنامج رئيس إتحاد الطلاب بالولاية عبد الله محمد صالح للحديث عن مناشط الإتحاد المختلفة وتتابع الحلقة مؤتمر تقويم وتقييم تجربة الحكم اللامركزي المنعقد بمحلية أم درمان
البرنامج من إعداد صلاح محمد أحمد وتقديم أحمد القيوم ونسرين حسن الأمام وإخراج وداد رحمة الله

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد