صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 3 ديسمبر 2015

140

تور الجر

تور الجر في مدارت ثقافية
يستضيف برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة مساء اليوم بالتلفزيون القومي الشاعر والناقد الكسلاوي يبات علي فايد الفائز بجائزة الشهيد الزبير وسحر القوافي والمشارك في عدد من المهرجانات الشعرية للحديث عن تجربته اضافة الي تغطية لحفل ذكرى الفنان تور الجر بمسرح الفنون الشعبية ونقل تفاصيل ورشة التصوير الفوتغرافي براشد دياب البرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله .

///////

ندى4

اغنيات نادر خضر في صباح الخير
ينقل برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم احتفالات السودان باليوم العالمي للمعاقين ويستضيف رئيس الاتحاد العربي لطب الاسنان الشرعي علاء الدين محمد الطيب ويقف على انواع طيور الزينة ويزور عبر المينوس ولايات القضارف ونهر النيل وجنوب دارفور ويقدم اغنية مختارة بصوت الفنان نادر خضر والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم ندى سيد كامل وهديل صلاح .

//////
اغنيات شبابية في صباح النيلين
تقدم قناة النيلين في الساعة التاسعة صباح اليوم باقة مختارة من اغنيات الشباب في برنامج (صباح النيلين) اضافة الي جولة في الاخبار الرياضية والاجتماعية والبرنامج من اعداد وسام عوض وتقديم منى موسى.

/////

ربوع السودان2

عمر احساس في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم اغنية (الناس ازونا) لفنان دارفور عمر احساس واغنية (الليمون) للفنان المدني احمد المدني من شمال كردفان واغنية (لاتنغشوا) للفنان صالح الحاج من جبل اولياء واغنية (هاك حروف) للفنان ادريس ابراهيم من السليم بالشمالية واغنية (تراثية) للفنان يحى ادروب من شرق السودان والبرنامج من اعداد وتقديم محجوب على محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي.

/////
الملاك في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) اغنيات بصوت الفنان عبد المنعم حسيب منها (الملاك وكلمة وصدى ويا حبيب ما تخاف وعيونك وكبرياء ) والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

////////
الاذاعة تنقل مباراة السودان ورواندا
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية على احداث مباراة السودان ورواندا في بطولة سيكافا المقامة في اثيوبيا والتي تنقلها الاذاعة بصوت المعلق يوسف محمد يوسف اضافة الي الدوريات العالمية ,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

/////
اذاعة الشباب تحارب المخدرات
تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضيين في الساعة التاسعة صباح اليوم عبر برنامج ( للامل نافذة) ارشادات لمحاربة خطر المخدرات والبرنامج من اعداد عبد العزيز الطاهر واخراج هيفاء التجاني وتقديم دزاسراء عبد العظيم.

///////
رحلات الطيران مع محمد محمود
يقدم المذيع محمد محمود في الثامنة صباح اليوم في حلقة جديدة من برنامج (بي ان اف ام) على شاشة النيل الازرق فواصل غنائية للفنانين الشباب ويتواصل على الهواء مباشرة مع المشاهدين والمستمعين مع استعراض لابرز ماتناولته الصحف وحركة الطيران من والى مطار الخرطوم,البرنامج من اعداد ناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر .

//////
الانفاق في دروس وعبر
تستضيف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) عميد كلية الشريعة بجامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية د.علي عبد الله محمد الحسين في حلقة بعنوان (الانفاق),والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

///////
أمل عرفة في الخوالي
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم 13 من المسلسل السوري (الخوالي) ، وهو من تأليف أحمد حامد، وإخراج بسام الملا ، وبطولة (بسام كوسا – أمل عرفة – ناجي جبر – صباح الجزائر – عبد الرحمن آل رشي) والمسلسل يقدم لأول مرة وثيقة درامية بصرية عن رحلة الحج الشامي، عبر دمشق بوابة عبور حجاج تركيا ومنطقة البلقان ودول أوروبا نحو الديار المقدسة.

///////

خطوط  عريضه ابو العزائم

عناوين الصحف في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم رئيس تحرير صحيفة السياسي مصطفى ابو العزائم لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد