صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق الجمعة 1 يناير2016م

25

العلم السوداني في حوش الاذاعة

في اطار احتفالات البلاد باعياد الاستقلال المجيد تقدم الاذاعة السودانية تمام الساعة السابعة والنصف من صباح  اليوم الجمعة برنامج (لوحة الاستقلال) و الذي يتحدث عن العلم السوداني ورفع العلم ومواصفاته ودلالات الوان العلم ، بالاضافة الى فقرة عن نادي الخريجين تستضيف الخبير محمد نور للمشضاركة في الحديث عن نادي الخريجين.

 

حكاوي وقصص الاستقلال في ركن الاطفال

في الثامنة من صباح اليوم الجمعة تخصص الاذاعة السودانية حلقة اليوم من برنامج ركن الاطفال الاسبوعي للحديث عن الاستقلال وتتخلل الحلقة مجموعة من الاناشيد الوطنية التي يؤديها الاطفال وحكاوي عن الاستقلال ، البرنامج  من اعداد يوسف عبد القادر و اخراج : معتصم فضل.

 

قضايا وطنية على الخط

تستضيف الاذاعة القومية ضمن الفترة المفتوحة اليوم الجمعة المشير سوار الدهب والدكتور الحاج ادم والدكتور علي الحاج عبر الهاتف في تمام الثانية عشر ظهرا للحديث عن مجموعة من القضايا الوطنية والاحتفال باستقلال البلاد .

 

مامون حميدة في القومي

يقدم البروفسير مامون حميدة في العاشرة صباح اليوم بالتلفزيون القومي

 حلقة جديدة من برنامج (صحتك) للحديث عن الامراض الجلدية في فصل الشتاء

ويستضيف البرنامج نخبة من الاطباء للمشاركة في موضوع الحلقة

,البرنامج من اخراج عبد العظيم قمش.

 

العيد الستين في ايقاع الظهيرة

في حلقة جديدة اليوم الجمعة يناقش برنامج ايقاع الظهيرة على اثير هنا امدرمان في الثالثة ظهرا الحديث عن الاستقلال في ظل الحوار الوطني باستضافة مجموعة من الولاة ورؤساء المجالس التشريعية للمشاركة في موضوعات الحلقة ، البرنامج من اعداد غاذي حسن وتقديم محمد عبد الكريم عبدالله واخراج الطاهر حسن الطاهر.

 

نضال وطني في الاذاعة السودانية

في الخامسة من مساء اليوم وضمن البرمجة الخاصة باعياد الاستقلال تقدم الاذاعة السودانية قصة الاستقلال والابطال و المناضلين الذين اسهمو في استقلال البلاد وذلك عبر برنامج (النضال الوطني) من اعداد وتقديم احمد محمد علي حسين  اخراج يعقوب ادم فضل.

 

الطب النفسي في النيل الازرق

 يقدم الدكتور عمر محمود خالد في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم بقناة

 النيل الازرق حلقة جديدة من برنامج (صحة وعافية) تستضيف مجموعة من

 الاطباء النفسيين في حديث عن الطب النفسي,البرنامج من اخراج ناجي راضي

 

التلفزيون يتابع احتفال الولايات بالاستقلال

ينقل برنامج (نوافذ) في الساعة السابعة مساء اليوم عبر شاشة الفضائية

 السودانية نبض احتفال الولايات باعياد الاستقلال المجيد وتتجول الكاميرا في عدد من مدن وعواصم الولايات عبر شبكة مراسلي التلفزيون,البرنامج من اعداد عثمان الجندى واخراج سامية عبد الله وتقديم هالة محمد عثمان

 

صياد النجوم في البيت السوداني

يخصص برنامج اغنيات من ذهب على اثير اذاعة البيت السوداني حلقة اليوم الجمعة لتقديم اغاني مختارة من اداء الفنان مجذوب اونسة من بينها (حلاوة الريد – صياد النجوم – الرحتو طولتو) البرنامج اعداد واخراج : عثمان عمر.

 

شباب واعد مع الاستقلال

تقدم الاذاعة القومية في السادسة و النصف من مساء اليوم الجمعة حلقة خاصة من البرنامج الاسبوعي شباب واعد تتحدث عن دور الشباب في الاستقلال كما تناقش الحلقة الدور الوطني لاندية الخريجين البرنامج من اعداد وتقديم مقبولة حامد شوقار.

 

الشباب و الرياضيين يحتفلون بالاستقلال

 تقدم اذاعة الشباب وكل الرياضين في التاسعة من صباح اليوم الجمعة برنامج (الحياة اهداف) ويتواصل فريق البرنامج على الهواء مع المستمعين للمشاركة في موضوعات الحلقة والتي تناقش اليوم الاحتفلات باعياد الاستقلال البرنامج من اعداد عبد الرحمن الطاهر وتقديم الجيلي الافندي واخراج : عبد الرحمن الطاهر.

شعائر الجمعة بالاذاعة و التلفزيون

في تمام الواحدة وخمس وعشرون دقيقة ينقل كل من الاذاعة و التلفزيون شعائر صلاة الجمعة من مسجد الشهيد الخرطوم ويقدم التلفزيون عقب الصلاة  مدائح مختارة من اداء الخير الشبيلي ومحمد جاد الله واولاد الجريف .

 

 الازهري

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد