صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 21 يناير 2016

157

//////////
انثي في العشرينات بحوش التلفزيون
يستضيف برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالتلفزيون القومي الدكتورة ايمان محمد سيد احمد امين الشؤون الاجتماعية باتحاد عام نقابات السودان للحديث عن مهرجان العمال الثقافي ويزور معرض للفن التشكيلي بمركز راشد دياب للفنون ويقرا في رواية (انثى في وداع العشرينات) للكاتبة ايمان الحوري والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.

///////

الصلات الطيبة في التلفزيون
يزور برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم ولاية نهر النيل ويقف على مهرجان النيل للتسوق ويزور مدينة نيالا ويتناول نجاحات منظمة الصلات الطيبة الطوعية ويقف على انواع طيور الزينة ويقدم في الختام اغنية بصوت الفنان ابراهيم عوض والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم احمد عبد القيوم وهديل معتصم.

/////

الفنان عبدالعزيز المبارك

طريق الشوق في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) اغنيات بصوت الفنان عبد العزيز المبارك منها (ما كنت عارف) و(لا تدعني) و(طريق الشوق) و(تحرمنى منك) و(فوق الرمش) و(ليه ياقلبي) .

////
اسراء زين العابدين في عيادة على الهواء
تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة التاسعة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية برنامج (عيادة على الهواء) الذي يستضيف على الهواء مباشرة مجموعة من الاختصاصيين في مجال الطب والعلوم الصحية ويستقبل مكالمات المستمعين عبر الهاتف ويرد على استفساراتهم حول الامراض المختلفة ويقدم وصفة الوقاية والعلاج .
/////
معاوية السقا في مسلسل الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (21) من مسلسل (الهروب) والمسلسل من تاليف معاوية السقا واخراج محمد بشير دفع الله وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الرواد والشباب منهم ابراهيم حجازي والهادي الصديق وحاكم سلمان وسمية عبد اللطيف وموسى الامير وصالح عبد القادر وحنان عوض الجاك والريح عبد القادر والطاهر محمد الطاهر.

/////
عمر احساس في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية اغنية (الناس ازونا) للفنان عمر احساس واغنية (زهرة ارقو) للفنان ادريس ابراهيم واغنية (لبن حليب) للفنان عبد الله حامد واغنية (الخضار) لثنائي ام در والبرنامج من اخراج عمر اسماعيل العمرابي ومن اعداد وتقديم محجوب على محجوب .

//////
التقاوي في مواسم الخير
يستضيف برنامج (مواسم الخير) الذي يذاع في الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم بالاذاعة السودانية المهندس ايمن عبد الله مفتش التقاوي للحديث عن قضايا التقاوي ودورها في انجاح الموسم الزراعي والبرنامج من تقديم بشرى حبيب الله واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.

/////
لالوب بلدنا في اذاعة السلام
تسهر اذاعة السلام في الساعة العشارة مساء اليوم مع برنامج (لالوب بلدنا) الذى يتواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة في حوار حول السلام والتنمية والبرنامج من اعداد وتقديم عبد الباري العقيل واخراج علي ادم.

////
الهلال وقورماهيا في الاذاعة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية تفاصيل قيام مباراة الهلال وقورماهيا الكيني باستاد بورتسودان ضمن مهرجان السياحة بالبحر الاحمر ويتابع معسكر المريخ في الدوحة واستعدادات فرق الممتاز للموسم الجديد,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

//////
عناوين الصحف في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد.

/////
الثروة الحيوانية في المجلة البيطرية
تتجول الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والثلث صباح اليوم عبر برنامج (المجلة البيطرية) في مباني وزارة الثروة الحيوانية والسمكية وتقف على كيفية الوقاية والعلاج من الامراض والبرنامج من إعداد الدكتورة جواهر الياس.

//////
بوارق الامل في الاذاعة
يقف برنامج (بوارق الامل) في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم على انجازات ابطال من السودان هزموا الاعاقة الحركية والبصرية ويقف على ابداعات الصم والبكم والمكفوفين والبرنامج من إعداد جمال محي الدين.

/////
بر الوالدين في دروس وعبر
تستضيف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) الاستاذ عمر عبد القادر في حلقة بعنوان (بر الوالدين),والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد