صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الخميس 28 يناير 2016

29

صلاح مصطفى يكتب حروف للفراشة
يقدم تلفزيون السودان في الساعة العاشرة الا ربعا صباح اليوم الخميس اغنية (حروف للفراشة) بصوت الفنان صلاح مصطفى ويقدم في الواحدة الا ربعا صباح الجمعة اغنية (شموخ عزة) بصوت الفنان عبد الكريم الكابلي.

فنون جميلة في مدارات ثقافية
يتابع برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالتلفزيون القومي نجاحات الملتقى الخامس لعمداء كلية الفنون الجميلة بجامعة السودان ويرصد ورشة تحديث وتطوير المناهج بكلية الشريعة والقانون بجامعة الزعيم الازهري ويستضيف الدكتور الصادق محمد سليمان الامين العام للمجلس القومي لللغات للحديث عن التراث في السودان ويعرض مجموعة لوحات فنية والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.

صباح الخير في سنار
يزور برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم ولاية سنار وشارع الجامعة بالخرطوم ويقف على مجريات سير الحوار الوطني واحتفالات وزارة الشباب والرياضة بالاستقلال ويستضيف الدكتور محمد هاشم مدير برامج الرخصة الدولية للحاسوب ويلتقي الشاعرة الاء النور في فقرة جديد في جديد والبرنامج من اعداد نازك محمد يوسف واخراج صلاح محمد نور وتقديم احمد عبد القيوم.

ايناس محمد احمد في خطوط عريضة
تستضيف المذيعة ايناس محمد احمد عبر برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد.

اسراء زين العابدين في عيادة الاذاعة
تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة التاسعة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية برنامج (عيادة على الهواء) الذي يستضيف على الهواء مباشرة مجموعة من الاختصاصيين في مجال الطب والعلوم الصحية ويستقبل مكالمات المستمعين عبر الهاتف ويرد على استفساراتهم حول الامراض المختلفة ويقدم وصفة الوقاية والعلاج .

معتصم جعفر في الاذاعة
يرصد برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم بالاذاعة السودانية نتائج مباريات الاسبوع الاول من الدوري الممتاز ويستضيف رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم معتصم جعفر ,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.

ود السافل في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من الاغنيات بصوت الفنانين بابكر ود السافل من الميرفاب محمد الحاج موسى من كردفان وابراهيم ابو علي من شرق السودان وانور ادريس من الفونج وعثمان عبد الرحمن من القرير اضافة الي اغنية الوافر ضراعو مع الفنانة مهلة العبادية والبرنامج من اخراج عمر اسماعيل العمرابي ومن اعداد وتقديم محجوب على محجوب .

كوكو في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) اغنيات بصوت الفنان عطا كوكو منها (غزال الروض) و(يانعيم الدنيا) و(اذكري ايام صفانا) و(انا بيك سعادتي مؤكدة) و(جمرو حرقني) و(لي زمن بنادي).

الحزام الشجري في مواسم الخير
يتناول برنامج (مواسم الخير) الذي يذاع في الساعة الخامسة والثلث مساء اليوم بالاذاعة السودانية اهمية الحزام الشجري بولاية الخرطوم ودروه في اصحاح البيئة ووقف الزحف الصحراوي ويستضيف البروفسير طلعت دفع الله استاذ الغابات بالجامعات والمهندس هنادي ابراهيم من الهيئة القومية للغابات والبرنامج من تقديم بشرى حبيب الله واخراج محمد عبد المنعم خفاجة.

لالوب بلدنا في اذاعة السلام
تسهر اذاعة السلام في الساعة العاشرة مساء اليوم مع برنامج (لالوب بلدنا) الذى يتواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة في حوار حول السلام والتنمية والحوار الوطني والبرنامج من اعداد وتقديم عبد الباري العقيل واخراج علي ادم.

اسماك ودواجن في المجلة البيطرية
تتجول الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والثلث صباح اليوم عبر برنامج (المجلة البيطرية) في مباني وزارة الثروة الحيوانية والسمكية وتقف على رصيد السودان من الاسماك والدواجن والبرنامج من إعداد الدكتورة جواهر الياس.

الايثار في دروس وعبر
تستضيف الاذاعة السودانية في الواحدة الا ثلثا ظهر اليوم في برنامج (دروس وعبر) الدكتور علي عبد الله عميد كلية الشريعة والقانون بجامعة القران اللكريم والعلوم الاسلامية في حلقة بعنوان (الايثار),والبرنامج من اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد