صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 25 فبراير 2016

40

رندا معتصم

الباشكاتب في صباح التلفزيون
يستضيف برنامج صباح الخير علي الفضائية السودانية في التاسعة من صباح اليوم د/ خباب محمد سعيد نائب رئبس اتحاد اختصاصيي البصريات السوداني للحديث عن مؤتمر البصريات العلمي العالمي الاول كما تسضيف الحلقة هيام بابكر الامينة العامة لمنظمة رؤية للحديث عن اعادة تاهيل معهد النور للمكفوفين ويغني في البرنامج الفنان محمد الامين .الحلقة من اعداد نازك محمد يوسف وتقديم احمد عبد القيوم ورندا المعتصم واخراج صلاح محمد نور.
///////
دروس وعبر علي اثير هنا امدرمان
يتناول برنامج دروس وعبر علي اثير الاذاعة السودانية صباح اليوم موضوع الإيثار ويستضيف الاستاذ عمر عبد القادر .الحلقة اعداد وتقديم حاتم الشيخ واخراج فريال ابشر .
/////////

طلعت القمرا في حوش الاذاعة
حلقة جديدة من برنامج ربوع السودان ياتيكم علي اثير الاذاعة السودانية في الثامنة من مساء اليوم ويغني للربوع مدني صالح من الوسط اغنية طلعت القمرا والفنان انور ادريس من الفونج يغني اصيلة ,اما الفنان الكبير محمد وردي يغني الريلة ،وحسن عمر ابلاي من شرق السودان يغني اسكتانة ،ومحمد كباشي من منطقة السيال فاطر بمحلية شرق الجزيرة يغني اب ريدة ،وتغني صفاء التجاني اغنية بلغة الهوسا .ربوع السودان من اعداد وتقديم محجوب علي محجوب واخراج عمر اسماعيل العمرابي .
/////////////
سهرة الاذاعة في اخر الاسبوع
تسهر الاذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج اخر الاسبوع وتستعرض السهرة اليوبيل الذهبي لكلية الصيدلة بجامعة الخرطوم وتدشين جامعة قاردن سيتي وبطولة جيم بجانب فقرات عديدة وشيقة .
السهرة من اعداد وتقديم خليل عبد الباسط واخراج عوض الله علي دبورة.
/////////////
الثوب السوداني في بيتنا
يستعرض برنامج بيتنا بتلفزيون السودان في الثالثة ظهر اليوم تصميم الثوب السوداني عبر فقرة ست البيت وتستضيف الاستاذة اسماء عبد القادر وتقدم الحلقة حصة مدرسية في مادة الكيمياء لطلاب الشهادة الثانوية يقدمها الاستاذ عمر الصادق الحلقة من اعداد سوسن ادريس وتقديم مصعب محمود واخراج لؤي حامد.
/////////
دكين في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي شاشة القومي في العاشرة والربع صباح اليوم د/عصام حامد دكين ذلك لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة
صباح اليوم .البرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم ايناس محمد احمد واخراج سلمي حمد العوض.

.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد