صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم الاربعاء 2مارس 2016

75

مولانا هارون في عالم الرياضة
في حلقة اليوم من البرنامج اليومي عالم الرياضة و الذي يذاع في الثالثة ظهر اليوم يتحدث والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون عن ابرز المناشط الرياضية في الولاية ، كما تقدم الحلقة تقرير لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وتغطية لبطولة الكرة الطائرة ، البرنامج من تقديم اقبال الحاج البشير و معتز الهادي،

///////////////
تاور في ليالي المدينة
تسهر الاذاعة السودانية في الحاديةعشر مساء اليوم مع حلقة جديدة من برنامج ليالي حيث تتناول حلقة اليوم تجربة الفنان محمود تاور باتحاد المهن الموسيقية ، وتستضيف الحلقة محمد سيف الدين الامين العام لاتحاد المهن الموسيقية ، ويشارك في الحلقة الناقد الصحفي مصعب الصاوي السهرة من تقديم عوض احمدان واعداد واخراج عبد العزيز ابراهيم الطاهر

 

عواطف 4

قضايا الطفولة في بيتنا
تنافش حلقة اليوم من البرنامج اليومي بيتنا و الذي يقدم في الثالثة ظهرا على شاشة تلفزيون السودان الاعلام وقضايا الطفولة وتستضيف عدد من الخبراء للمشاركة في موضوع الحلقة ، بالاضافة الى فقرة الاستشارة وفقرة عطور سودانية ، و المرصد، حلقة اليوم من اعداد : صفاء موسى ، وفي التقديم : عواطف محمد عبد الله وهيثم الريح.

 

روائع الفرجوني في البيت السوداني
حلقة اليوم من البرنامج اليومي اغنيات من ذهب تقدم مجموعة مختارة من اغنيات الفنان احمد الفرجوني من ابرزها (ذكرى ،ياجميل بنظرة ،شوقي يامحبوب، حن ياقمر ،طول اللليل).

اخبار واقوال الصحف بالخط العريض
يستضيف برنامج خطوط عريضة علي الشاشة القومية في العاشرة والربع صباح اليوم المحلل السياسي و الكاتب امام محمد امام لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الحلقة من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم اماني عبد الرحمن السيد .

هدى الناس في التلفزيون
في تمام الخامسة من مساء اليوم الاربعاء يقدم التلفزيون القومي حلقة جديدة من الفترة الدعوية (هدى للناس) والتي تناقش موضوع الجينات الوراثية باستضافة د. عبد العاطي القدال ، البرنامج من اعداد وتقديم : د. محمد الامين اسماعيل.

الحج و العمرة في منتدى الحوار
في حلقة اليوم من برنامج منتدى الحوار على اثير الاذاعة يتحدث وزير الارشاد و الاوقاف عمار المكاشفي، و المطيع محمد احمد المدير العام للحج و العمرة عن الاستعدادات للحج للعام 1437هـ و التطورات الايجابية في الاجراءات . منتدى الحوار اعداد وتقديم : احمد محمد علي حسين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد