صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الأزرق ليوم الخميس 3مارس 2016

145

سماح علي الريح تكافح المخدرات مع بروفسير الجزولي دفع الله
يحل البروفسير الجزولي دفع الله ضيفاً علي تلفزيون السودان في السابعة مساء اليوم عبر برنامج هنا السودان ويتحدث البروف عن المؤتمر العلمي لمكافحة المخدرات كما يستضيف البرنامج الصحفي المقيم بدولة قطر محمد جمال للحديث عن الدبلوماسية الشعبية بين السودان وقطر .
ويقدم البرنامج كورال كلية الموسيقى والدراما والشرف البازخ ….الحلقة من اعداد عمر معني وسوسن عيدروس وتقديم سماح علي الريح ومحمد صلاح واخراج عثمان مصباح.
///////////////

سارة ……الاغنية في ملعب الجمهور
الاغنية في ملعبك برنامج علي اثير اذاعة الشباب والرياضة في الخامسة والربع مساء اليوم المذيعة سارة الطيب مقدمة البرنامج قالت ان البرنامج سيقدم اربعة اغنيات يتم اختيارها بواسطة المستمعين عبر الهاتف بالرقم 0187455206.
البرنامج يشرف عليه ياسر محمد بشير ويخرجه مسعود علي.

رندا معتصم

رندا المعتصم مع بشير عباس في صباحات القومي
نازك محمد يوسف معدة برنامج صباح الخير بالفضائية السودانية قالت ان البرنامج اليوم يتحدث عن السعادة من خلال استضافة فتح الرحمن مدني المتخصص في التدريب القيادي وتنمية الموارد البشرية وتستضيف استشاري جراحة الاطفال د/سامي عبد الدائم.وتفرد الحلقة مساحة للدرامي كبسور ويغني عاصم البنا .
ويفتتح الحلقة الموسيقار بشير عباس في مقطوعة موسيقية ،نازك اكدت ان الحلقة ستقدمها المذيعة المتالقة رندا المعتصم بجانبها المبدع احمد عبد القيوم ويخرجها بدقة عالية صلاح محمد نور.
////////////

ايناس وصلاح الشيخ وجها لوجه امام الصحافة
الامين العام لاتحاد الصحفيين السودانيين صلاح عمر الشيخ يحل ضيفاً على استديو خطوط عريضة في التلفزيون عند العاشرة والربع صباح اليوم .
د/ايناس محمد احمد مقدمة حلقة اليوم اكدت ان تجربتها في تقديم البرنامج اضافت اليها الكثير رغم تقديمها لعدد من البرامج السياسية .
حلقة اليوم من اعداد واثب الطيب وفضل الله رابح واخراج سلمي حمد العوض.

///////////

عبد الرحمن عبد الرسول ….هنا امدرمان من استاد الخرطوم
الاذاعي الرقم والرياضي المطبوع عبد الرحمن عبد الرسول ظل وعبر اكثر من ثلاثة عقود من الزمان يشرف علي برنامج عالم الرياضة علي اثير هنا امدرمان .
عبد الرحمن قال ان الاذاعة السودانية ظلت تتابع الدوري الممتاز منذ انطلاقته عبر النقل المباشر للمباريات ومتابعة الرياضة بالولايات بجانب المناشط الرياضية بالملاعب العالمية وقال ان البرنامج اليوم يستضيف والي سنار الضو الماحي للحديث عن المنشات الرياضية بالولاية وفوز الولاية في بطولة الابراج الذهبية التي اقيمت بولاية البحر الاحمر .
وفي الممتاز اليوم اكد عبد الرحمن ان الاذاعة ستنقل من استاد الخرطوم في الثامنة من مساء اليوم مباراة المريخ والنسور بصوت المعلق ايمن احمد عمر.
///////////

من امدر ياربوع سودانا نحييك
الاذاعي محجوب علي محجوب معد ومقدم برنامج في ربوع السودان قال ان صوت الفنان الراحل احمد عمر الرباطابي في اغنية من امدر يا ربوع سودانا نحييك ستظل عالقة في الوجدان السوداني عبر الحقب المختلفة ….محجوب قال ان برنامج ربوع السودان مساء اليوم الخميس اختار عدد من الاغنيات موزعة علي ربوع السودان المختلفة منها الثنائي صديق مضوي وعباس الطيب من الجزيرة في اغنية الغزلية واغاني التراث يؤديها ادم ابكر خميس من جبل مرة ومحمد النور ساتي من حلفا وطاهر الامين منصور من شرق السودان وفرقة الوازا من الفونج ويغني في البرنامج عبد الرحمن بلاص من الشمالية اغنية الشتيلات والفنان بابكر ود السافل من نهر النيل يغني ولف يالساني .
/////////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد