صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 19 مايو 2016

36

فريع البان في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من الاغنيات منها (فريع البان) للفنان بابكر ود السافل من الميرفاب بنهر النيل و(ولد امي حواء) للفنان صالح ادريس من رهيد البردي و(احلى حاجة) للثنائي وديع موسى وصفاء من المخاليف بالنيل الابيض و(العجبني جماله) للفنان سيد الجعلي من ريفي شندي والبرنامج من اخراج عمر اسماعيل العمرابي ومن اعداد وتقديم محجوب على محجوب .
\\\\
حقيبة رمضان في بيتنا
يستضيف برنامج (بيتنا) في الساعة الثالثة عصر اليوم مجموعة (برزر توقيزر) الخيرية للحديث عن تجربتهم في العمل الطوعي ومشاريع حقيبة رمضان ودعم الخلاوي ويزور عبر فقرة حياة الناس مدارس المواهب والتميز ويقف على كيفية الانضمام لها وشروط القبول ويقدم استشارة طبية حول الغدد والاورام الى جانب جماليات الثوب السوداني والبرنامج من اعداد شادية محمد علي ومحمد المصطفى طه واخراج دودي جمعة وتقديم نسرين الامام .
/////

فنون جميلة في مدارات ثقافية
يقف برنامج (مدارات ثقافية) في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالتلفزيون القومي على خطط وبرامج ادارة الاتحادات والجمعيات والروابط بالمجلس القومي للثقافة والفنون مع المسؤول عنها معتصم محمد ويعرض مجموعة لوحات فنية من معرض لفنانة بريطانية تخصصت في الفلكلور السوداني الى جانب مجموعة من الاخبار الثقافية والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج انس رضوان وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.
/////
يونس محمود في خطوط عريضة
تستضيف المذيعة ايناس محمد احمد عبر برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الخبير اللواء (م) يونس محمود لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج تغريد حسن بخيت.
//////
اسراء زين العابدين في عيادة الاذاعة
تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة التاسعة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية برنامج (عيادة على الهواء) الذي يستضيف على الهواء مباشرة مجموعة من الاختصاصيين في مجال الطب والعلوم الصحية ويستقبل مكالمات المستمعين عبر الهاتف ويرد على استفساراتهم حول الامراض المختلفة ويقدم وصفة الوقاية والعلاج .
/////
نادر خضر في اخر الاسبوع
يحيي برنامج (اخر الاسبوع) في الحادية عشرة مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية ذكرى رحيل الفنان الشاب نادر خضر ويقف على سيرته الابداعية الحافلة بالعطاء ويقدم باقة مختارة من اغنياته والبرنامج من اعداد وتقديم خليل عبدالباسط خليل واخراج عوض الله دبوره .
\\\\
الكونفدرالية في عالم الرياضة
يقف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم بالاذاعة السودانية على احداث لقاء المريخ والكوكب المراكشي في الكونفدرالية الافريقية ويرصد نتائج بقية المباريات ,البرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج بشير وعمر فضل الله.
//////
الثروة الحيوانية في المجلة البيطرية
تتجول الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم عبر برنامج (المجلة البيطرية) في مباني وزارة الثروة الحيوانية والسمكية وتقف على رصيد السودان من الاسماك والدواجن والبرنامج من إعداد الدكتورة جواهر الياس.
//////////
محن سيدة في حوش الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة رقم (18) من مسلسل (محن سيدة) وهو من تاليف الانور محمد صالح وبطولة عدد من نجوم الدراما الاذاعية .
\\\\

نور الشريف

الحاج متولي في التلفزيون
يقدم تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة رقم (21) من المسلسل المصري (عائلة الحاج متولي) وهو من تاليف مصطفى محرم واخراج محمد النفلي وبطولة نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ومصطفى شعبان ومونيا وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد