صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الخميس 2 يونيو 2016

24

/////
اسراء زين العابدين في عيادة الاذاعة
تقدم المذيعة اسراء زين العابدين في الساعة التاسعة والثلث مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية برنامج (عيادة على الهواء) الذي يستضيف الدكتور ميرغني فضل على الشيخ اختصاصي امراض الاذن والانف والحنجرة ويستقبل مكالمات المستمعين عبر الهاتف ويرد على استفساراتهم ويقدم وصفة الوقاية والعلاج والبرنامج من اخراج منى صالح .
/////
حسين الصادق في مدارات ثقافية
يقف برنامج (مدارات ثقافية) الذي يبث في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بالتلفزيون القومي على تجربة الشاعر والملحن بشير علي الحاج الذى يقدم قصائد مغناة للفنانين حسين الصادق وجمال فرفور منها شفت كيف وصابر عليك ويشارك في الحلقة الفنان مهند بشير الى جانب مجموعة من الاخبار الثقافية والبرنامج من اعداد محمد مصطفى واخراج عثمان كبوش وتقديم اشرف عبد الله عبد الكريم.
/////
فريع البان في ربوع السودان
يقدم برنامج (في ربوع السودان) في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم بالاذاعة السودانية مجموعة من الاغنيات منها (فريع البان) للفنان بابكر ود السافل من الميرفاب بنهر النيل و(ولد امي حواء) للفنان صالح ادريس من رهيد البردي و(احلى حاجة) للثنائي وديع موسى وصفاء من المخاليف بالنيل الابيض و(العجبني جماله) للفنان سيد الجعلي من ريفي شندي والبرنامج من اخراج عمر اسماعيل العمرابي ومن اعداد وتقديم محجوب على محجوب .
////
عزيزة سعد الدين ابراهيم في اخر الاسبوع
يقف برنامج (اخر الاسبوع) في الحادية عشرة مساء اليوم على اثير الاذاعة السودانية على الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك الى جانب تقديم ابرز القصائد الغنائية التي كتبها الشاعر الراحل المقيم سعد الدين ابراهيم منها (العزيزة) و(عن حبيبتي بقولكم) و(أبوي) والبرنامج من اعداد وتقديم خليل عبدالباسط خليل واخراج عوض الله دبوره .
/////
احمد هارون في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة عصر اليوم مولانا احمد هارون والى ولاية شمال كردفان ويقف على استعدادات المنتخب الوطني لمباراته امام سيراليون الى جانب استعدادات الفرق المشاركة في كاس الامم الاوربية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير وايمن احمد عمر .
////

ايناس

ايناس محمد احمد في خطوط عريضة
تستضيف المذيعة ايناس محمد احمد عبر برنامج (خطوط عريضة) في العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي مالك طه لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج تغريد حسن بخيت.
//////
الثروة الحيوانية في المجلة البيطرية
تقف الاذاعة السودانية في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم عبر برنامج (المجلة البيطرية) على حاضر ومستقبل الثروة الحيوانية والسمكية في السودان وتقدم الدواء لابرز امراض الحيوان والبرنامج من إعداد الدكتورة جواهر الياس.
//////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد