صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج اﻻذاعة و التلفزيون والنيل اﻻزرق السبت الموافق الاول من أغسطس 2015م

26

عبد اللطيف البوني

 

 

 ست البيت في التلفزيون القومي

تناقش حلقة اليوم السبت من برنامج بيتنا  دور الجمعيات الادخارية في اقتصاديات المنزل عبر فقرة (ست البيت) وتستضيف عبر الاستديو المهندس مجدي شفيق عبر فقرة (استشارة الكترونية)  كما تعرض الفيلم الوثائقي (بوادي كجأ) وتتنوع فقرات البرنامج الذي يقدمه كل من مودة سر الختم ومصعب محمود و في الاخراج صلاح محمد نور و اعداد : تيسير حسن الماحي.

 

التلفزيون يسهر مع الشعراء
في الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة تقدم سهرة طرب الغبش حلقة خاصة

تستضيف عبرها احمد الطيب و بابكر مسلمي و سعيد عبد الله  .البرنامج من
تقديم صلاح ود مسيخ وإخراج محمد علي مخاوي.
 

سياسة واقتصاد بالخط العريض

يقدم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الرحمن الامين تحليل سياسي ﻻ برز

عناوين الصحف الصادرة في صباح اليوم بالخرطوم ضمن برنامج خطوط عريضة على شاشة تلفزيون السودان البرنامج من تقديم محمد الامين دياب.

 

تحية صباحية مع البوني

يقدم د. عبد اللطيف البوني  حلقة جديدة اليوم من البرنامج اليومي بي ان

اف ام تستعرض من خلالها اقوال الصحف والاخبارالسياسية والرياضيةواحوال

الطقس. البرنامج من اعداد: عرفة الامين و اخراج : وليد عبد الغني.

 

الموسم الزراعي في السودان اليوم

في حلقة اليوم من البرنامج لاصباحي اليومي السودان اليوم تتابع الاذاعة السودانية  حركة بيع وشراء المحاصيل و الموسم الزراعي بالولايات بداية بولاية القضارف  وشمال كردفان كما تتابع ابرز المناشط الزراعية وفقرة اجندة معتمد وفقرة انشطة اجتماعية من ولاية نهر النيل ، البرنامج من اخراج : يعقوب ادم فضل وفي التقديم : معتز الهادي .

 

 

 صباح الخير مع المرأة الريفية

تستضيف حلقة اليوم من البرنامج اليومي صباح الخير اعضاء منظمة ظلال الرحمة الخيرية الفائزة بجائزة برنامج خواطر ، كما تتحدث عبر البرنامج امال قاسم مدير المارة و الاسرة بوزارة الرعاية و الضمان الاجتماعي عن الورشة الثالثة للقرض الحسن للمراة الريفية، وفقرة جديد في جديد مع الشاعرة هيام الاسد ولوحة الصباح مع التشكيلي المعز نعيم ، البرنامج  اعداد اكرم علي حسين اخراج : منى عيسى ، تقديم : احمد عبد القيوم .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد