صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء الموافق 18 نوفمبر

269

ندي سيد كامل 2

هارون في صباح الخير
يستضيف برنامج (صباح الخير) في التاسعة صباح اليوم والي ولاية شمال كردفان مولانا احمد هارون للحديث عن دورة تدريبية للاعلاميين واساتذة المدارس والجامعات حول العلاقات العامة للتطبيق على الدورة المدرسية ويزور البرنامج وزارة التعليم العالي للحديث عن معرض الكتاب الجامعي ويقف على مبادرة (يلا نلون) التي ينظمها مجموعة من التشكيلين مع المركز الثقافي الالماني وتقدم الدكتورة نجوى ادم فقرة ارشادية حول الثروة الحيوانية والبرنامج من اعداد عبد المنعم عبد الله واخراج صلاح محمد نور وتقديم منتصر الامين ومها عبد الحميد وندى سيد كامل .

/////
الحوار الوطني في بيتنا
يستضيف برنامج بيتنا بتلفزيون السودان في الساعة الثالثة ظهر اليوم القيادية بالحزب الاتحادي الديمقراطي وعضو لجنة الحكم والإدارة ومخرجات الحوار الوطني منى فاروق ويزور عبر فقرة (حياة الناس) وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم للوقوف على برامج معالجة النفايات ويقدم الدكتور احمد مجذوب فقرة (الاستشارة) التي تتناول تنمية القدرات البشرية اضافة الي تقرير عن العطور السودانية والبرنامج من اعداد رشيدة محمد احمد وصفاء موسى واخراج دودي جمعة وتقديم هيثم الريح وعواطف محمد عبد الله .

///////////

سمية سيد بعد الطبع
يستضيف برنامج (بعد الطبع) في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم رئيس تحرير صحيفة التغيير سمية سيد لقراءة وتحليل العناوين الرئيسية في الصحف السياسية والبرنامج اعداد انور بدوي واخراج ناجي راضي وتقديم صفية محمد الحسن.

//////
حركة الطيران مع اسراء سليمان
تقدم المذيعة اسراء سليمان في الثامنة صباح اليوم عبر برنامج (بي ان ف ام ) بقناة النيل الازرق مجموعة من الاغنيات المختارة بصوت عدد من الفنانين الشباب الي جانب استعراض لاقوال الصحف اليومية وتعريف برحلات الطيران الداخلية والعالمية واخر الاخبار الرياضية والبرنامج من اعداد ناجي الهادي واخراج زهير عبد القادر.
////////////

الاذاعة تسهر مع راشد دياب
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (ليالي) التي تبث سهرة غنائية مسجلة من مركز الدكتور راشد دياب وقفت على تجربة الفنان حسن سليمان الهاوي والسهرة من اعداد عبد العزيز ابراهيم وتقديم سر الختم محمد على واخراج عوض الله دبورة.
///////
كادوقلي وربك في عالم الرياضة
يتابع برنامج (عالم الرياضة) في الثالثة والنصف ظهر اليوم اخر استعدادات لقاء الهلال كادوقلي والنهضة ربك في ملحق البقاء او الصعود للممتاز ويتابع اخبار التسجيلات والنجوم الجدد واستعدادات الفريق القومي للمشاركة في بطولة سيكافا والبرنامج من إشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد