صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاربعاء الموافق 9 ديسمبر

124

/////////////

شرحبيل

الاذاعة تسهر مع شرحبيل
تسهر الاذاعة السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم مع سهرة (ليالي) التي تبث حفل تكريم الفنان شرحبيل احمد وتقدم مجموعة من اغنياته المسموعة بمشاركة الفنان عصام محمد نور والسهرة من تقديم سر الختم محمد على واخراج عوض الله دبورة.

///////
الاثار والمتاحف في التلفزيون
يستضيف برنامج (صباح الخير) بالتلفزيون القومي في الساعة التاسعة صباح اليوم الدكتور طارق محمد نور للحديث عن الاستعدادات لقيام مؤتمر التعليم العالي والبحث العلمي وينقل البرنامج توصيات ورشة الفجوة الغذائية في الوطن العربي ومن جامعة ام درمان الاسلامية ويزرو مع البروفسير عواطف احمد معهد ابحاث النباتات الطبية والعطرية الي جانب حوار مع الشاعر ماهر مصطفى واغنيات جديدة والبرنامج من اعداد عبد المنعم عبد الله واخراج صلاح محمد نور ومنى عيسى وتقديم رندا المعتصم ومها عبد الحميد.

////
عروس الرمال في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الثالثة والنصف ظهر اليوم وزير الاعلام بولاية شمال كردفان خالد الشيخ للحديث عن استضافة الابيض عروس الرمال للدورة المدرسية القومية الى جاتب اخبار البطولات الاوربية والبرنامج من إشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير .

////////
سهرتنا اليوم : فيلم سوداني
يسهر تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الاربعاء مع الفليم السوداني (قارئة ما) وقد تم تخصيص سهرة الاربعاء من كل اسبوع لعرض الافلام السودانية القديمة والجديدة.

///////
قصتنا في البيت السوداني
تقدم اذاعة البيت السوداني اف ام 100 في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من دهب) اغنيات مختارة من ثنائية الشاعر حسين بازرعة والفنان عثمان حسين وتبث اغنيات قصتنا وشجن وبعد الصبر والمصير وليالي القمر عثمان والبرنامج من اعداد عثمان محمد عمر.

/////////
اخبار جديدة في خطوط عريضة
يستضيف برنامج (خطوط عريضة) بتلفزيون السودان في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد لقراءة اهم الاخبار الصادرة في صحف اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب.
/////////////

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد