صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق الاثنين 17 أغسطس

20

ود سعد في رحاب الحبيب

يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم مع سهرة في رحاب الحبيب وتتناول السهرة توظيف التراث في ديوان أحمد ود سعد وتتخلل السهرة عدد من المدائح النبوية يقدمها سعد موسي والمادح موسي ود سطوحي والمادح النعيم مبارك …السهرة من إعداد وتقديم بروفيسر إبراهيم القرشي وإخراج محمد سليمان محمد الحسن

عناوين الصحف علي شاشة القومي

يستضيف برنامج خطوط عريضة في العاشرة والربع صباح اليوم علي شاشة التلفزيون الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الماجد عبد الحميد وذالك لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم …البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

المعادن  في أكثر من زاوية

 .يناقش برنامج أكثر من زاوية في الثامنة من مساء اليوم علي تلفزيون السودان المعادن الحاضر والمستقبل في السودان ويستضيف المدير العام لهيئة الابحاث الجيولوجية …البرنامج من إعداد عصام حسن وتقديم عارف حمدان وإخراج محمد صديق الشيخ

سياحة علي اثير هنا أم درمان

يواصل برنامج دنيا السياحة علي اثير الإذاعة السودانية حلقاته عن  السياحة في السودان  ويستضيف الخبير السياحي حسن الله جابو …الحلقة من إعداد وتقديم عبدالله الأصم وإخراج فريال أبشر

 

المالحة في هنا أم درمان

تسهر الإذاعة السودانية في الحادية عشر مساء اليوم مع سهرة رياض البوادي وهذه الحلقة من منطقة المالحة بولاية شمال دارفور وتعكس السهرة ثقافات المنطقة ومكوناتها المحلية وعاداتها وتقاليدها…السهرة من إعداد وتقديم هاشم ميرغني وإخراج اسامة حسن شريف.

بيتنا في تلفزيون السودان

يستعرض برنامج بيتنا علي الفضائية السودانية في الثالثة ظهر اليوم المنبر الصحفي الذي نظمته طيبة برس بالتعاون مع البرنامج حول نظافة الخرطوم الممكن والمستحيل كما يستضيف البرنامج في زاوية أخري جمعية القران الكريم للحديث عن مختلف انشطة الجمعية  …البرنامج من إعداد عثمان الجندي وتقديم مصعب الطيب ومودة سرالختم .

القمة في عالم الرياضة

يقف برنامج عالم الرياضة بالإذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم علي استعدادات فريق الهلال لمباراته ضد فريق مازمبي الكنغولي ضمن منافسات أبطال افريقيا ويتابع البرنامج بالتحليل والتقييم مباراة المريخ والخرطوم الوطني في منافسات الدوري الممتاز بجانب متابعته للدوريات العربية والاوربية ورسائل الولايات …البرنامج من إعداد الإدارة الرياضة وإشراف عبدالرحمن عبدالرسول وتقديم معتز الهادي وعمر فضل الله وإقبال الحاج البشير.

هدي للناس علي شاشة التلفزيون

يواصل برنامج هدي للناس بالتلفزيون القومي في الخامسة مساء اليوم سلسلة حلقاته عن الحج المعاني والاهداف والمقاصد ويستضيف في حلقة اليوم الدكتور صلاح عوض …هدي للناس من تقديم الاستاذ مجدي حسن وإخراج مجدي مبيوع .

محمد عبد القادر في بعد الطبع

يستضيف برنامج بعد الطبع باستديو قناة النيل الازرق  رئيس تحرير صحيفة الراي العام الاستاذ محمد عبد القادر وذلك لتحليل العناوين والاخبار البارزة في صحف اليوم منتج البرنامج سامي هاشم وتقديم توسل تاي الله وإخراج ناجي راضي.

 

برامج التلفزيون

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد