صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق ليوم الاربعاء 24 يونيو 2015

21

التلفزيونبسم الله الرحمن الرحيم
أخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق
ليوم غدٍ الاربعاء 24 يونيو 2015

مسابقة الزكاة في بيتنا
يستضيف برنامج بيتنا على الفضائية السودانية ظهر اليوم عدد من الطلاب والطالبات المتفوقين في الشهادة السودانية بجانب إستعراض الحلقة السادسة من مسابقة الاتحاد العام للطلاب السودانيين كما يقدم البرنامج الحلقة السادسة من مسابقة ديوان الزكاة .
منتج البرنامج خالد رمضان ومن إعداد أسماء حسن وهانى إسماعيل وتقديم أشرف عبدالله ووفاء سعد إخراج دودى جمعة .

دعوة ليكم على الشاشة القومية
برنامج دعوة ليكم في التلفزيون القومي يأتيكم عقب الافطار مباشرة وهذه الحلقة تستضيف نساء لهم علاقة مباشرة بالرياضة وإدارتها منهم حنان خالد ونانا عبدالمجيد منصور وإيمان بدوى ..
البرنامج من إعداد صلاح محمد أحمد وتقديم غادة عبدالهادى ومصعب محمود وإخراج زهير حسن أحمد .

عميد الفن في سهرة الاذاعة
تسهر الاذاعة السودانية في الثانية عشر منتصف اليوم مع سهرة تلك الايام وتتناول السهرة المسيرة الفنية للفنان الراحل أحمد المصطفى وتستضيف ملانى محمد أبو زيد وبكرى مشي .
السهرة من إعداد وتقديم عبدالعظيم عوض وإخراج حسب الرسول كمال الدين .

مدن وأرياف يومياً على أثير هنا أم درمان
تتناول الفترة المفتوحة الأولى على أثير هنا أم درمان في الواحدة والنصف إلى الثالثة ظهراً تاريخ مدينة الدمازين حاضرة النيل الازرق وتقف من خلال عدد من الرموز على أبرز أحيائها السكنية وإقتصادياتها وثقافاتها ومكوناتها المحلية .
الفترة يشرف عليها أسامة حسين شريف وتقديم ميسرة عيسى سالم وحنان بابكر وإخراج صلاح التوم .

الفيشاوى في التلفزيون
الحادية عشر مساء موعدكم مع الحلقة السابعة من المسلسل اليومي مع البداية بطولة طارق لطفى ومحمد الصاوى وفاروق الفيشاوى وروجينا . المسلسل من تأليف أحمد موسى .

ديننا حياتنا قبيل الافطار في القومي
ديننا حياتنا برنامج يومي يلتقيكم فيه فضيلة الشيخ الدكتور محمد الامين إسماعيل في السادسة مساء على شاشة تلفزيون السودان ويتناول فضيلة الشيخ المعانى السامية والقيم الرفيعة للصائم وأدب التعامل بين الناس في المجالات المختلفة .

 

التمور في صباح رمضان
يتابع برنامج صباح رمضان على شاشة التلفزيون في التاسعة صباح اليوم حصاد النخيل وفوائد شجرة التبلدي ويقدم فلم عن طائر الطاؤوس ..
البرنامج من إعداد عبدالمنعم عبدالله وتقديم أحمد عبدالقيوم وإخراج صلاح محمد نور .

المشهد الاسلامي التركى في قيد النظر
يواصل برنامج قيد النظر في الخامسة مساء اليوم على شاشة قناة النيل الازرق نقاشه حول موضوع المشهد الاسلامي في تركيا الأشخاص والافكار ويستضيف د. طارق محمد نور أستاذ التاريخ التركى بجامعة الخرطوم والاستاذ الدكتور حسن مكى ود. محمد بابكر العوض مدير معهد إسلامية المعرفة بجامعة الجزيرة .
البرنامج من إعداد أواب مصباح وتقديم الطاهر حسن التوم وإخراج خالد بابكر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد