صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق ليوم الاثنين الموافق 15 يونيو 2015 م

23

 

بسم الله الرحمن الرحيم
أخبار وبرامج الاذاعة والتلفزيون وقناة النيل الازرق
ليوم الاثنين الموافق 15 يونيو 2015 م

الشباب في اكثر من زاوية
يناقش برنامج أكثر من زاوية علي تلفزيون السودان في الثامنة من مساء اليوم موضوع الشباب وقيادة العمل السياسي في السودان ويستضيف الاستاذ عمار باشري من حزب المؤتمر الوطني ومن حزب الاتحاد الديمقراطي يستضيف الأستاذ خالد سليمان..
البرنامج من إعداد عصام حسن علي وتقديم عارف حمدان واخراج محمد صديق الشيخ.

ملاعب محلية وعالمية في عالم الرياضة
يحلل برنامج عالم الرياضة علي أثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف من ظهر اليوم مباراة السودان ومنتخب سيراليون ويقف على استعدادات اندية الممتاز للدورة الثانية ويغطي الرياضة في الساحات العالمية والعربية ورسائل الولايات ..
البرنامج من اعداد الادارة الرياضية واشراف عبدالرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وإقبال البشير.

صحف اليوم في التلفزيون
يستضيف برنامج خطوط عريضة في العاشرة والربع من صباح اليوم بالتلفزيون القومي الباحث الأكاديمي محى الدين محمد محى الدين ذلك لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة هذا الصباح
البرنامج من إعداد فضل الله رابح وواثب الطيب وتقديم محمد الامين دياب .

الطيران في النيل الازرق
تستعرض الفترة الصباحية لإذاعة BN FM على شاشة النيل الازرق في التاسعة من صباح اليوم حركة المرور بالخرطوم وتستعرض أحوال الطقس المتوقعة ليوم غدٍ وتقف على حركة الطيران الداخلى والخارجي عبر استعلامات مطار الخرطوم وتتصفح الصحف الصادرة صباح اليوم .
البرنامج من إعداد ناجى الهادى وتقديم محمد محمود وإخراج عمرو نوجا .

النيل على أثير هنا أم درمان
تسهر الإذاعة السودانية في الحادية عشر من مساء اليوم مع برنامج دنيا السياحة وتتناول السهرة السياحة النيلية وتستضيف الاستاذ عثمان إبراهيم الباحث و المهتم بالسياحة النيلية في السودان .
السهرة من تقديم عبدالله الأصم وإخراج فريال أبشر .

الجيلي الصافي في سهرة التلفزيون
يسهر تلفزيون السودان في الحادية عشر من مساء اليوم مع سهرة في رحاب الحبيب وتبحث السهرة عن معجزة القرآن الكريم في المديح النبوي وتقدم عدد من المدائح النبوية من أداء الشيخ إسماعيل محمد علي والمادح الجيلي الصافى .
السهرة من إعداد وتقديم بروفيسور إبراهيم القرشي وإخراج محمد سليمان محمد الحسن .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد