صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار وبرامج التلفزيون والنيل الازرق ليوم الاثنين الموافق 31 أغسطس 2015

29

هنا السودان في شاشة القومي
يستضيف برنامج هنا السودان في الفضائية السودانية في السابعة مساء اليوم مدير منظمة رعاية النزيل الاستاذ ياسر الفادني للحديث عن أهداف المنظمة ودورها تجاه النزيل ..البرنامج من إعداد صلاح محمد أحمد وتقديم وائل محمد الحسن ونهي عطا المنان وإخراج بدرالدين إدريس .

///////////
المتحف الحربي في هنا أمدرمان
حلقة جديدة من برنامج دنيا السياحة تاتيكم علي أثير الاذاعة السودانية من داخل المتحف الحربي بالخرطوم وتستضيف الدكتور اللواء /عمر النور مدير المتحف الحربي ..البرنامج من إعداد أمير عبد الجليل وتقديم سوسن علي تاور وإخراج فريال أبشر.

/////////////
السلم والامن الافريقي في أكثر من زاوية
يناقش برنامج أكثر من زاوية بتلفزيون السودان في الثامنة مساء اليوم زيارة وفد مجلس السلم والامن الافريقي ويستضيف السفير/ علي الصادق الناطق الرسمي باسم الخارجية ..البرنامج من إعداد عصام علي حسن وتقديم إيناس محمد أحمد وإخراج محمد صديق الشيخ .

/////////////

النيلين 1

النيلين والقومية مباشر من أستاد الهلال
تنقل قناة النيلين الرياضية علي الهواء مباشرة في الثامنةٍ مساء اليوم ومن استاد الهلال بام درمان مباراة الهلال والرابطة كوستي ضمن مباريات الدوري الممتاز ..وينقل مايكرفون الاذاعة القومية ذات المباراة بصوت المعلق أيمن أحمد عمر

//////////

نجود حبيب

مبدعون ضد الحرب في مساء النيل الازرق
يقف برنامج مساء جديد بقناة النيل الازرق في حلقة اليوم علي مبادرة لم الشمل ودعوة لاطلاق نزيلات سجن النساء ..ويستضيف المساء الاعلامي سامي الشناوي من مكتب قناة دبي بالخرطوم .كما يقف المساء علي مبادرة مبدعون ضد الحرب ويستضيف الاستاذ السر السيد للحديث حول هذا الموضوع .
منتج المساء ياسر عركي وتقديم نجود حبيب وإخراج خالد بابكر .

/////////////

معتز الهادي (2)

عالم الرياضة مباشر علي أثير هنا أمدرمان
يتابع برنامج عالم الرياضة علي أثير الاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم مباريات الدوري الممتاز ويطوف علي الولايات ويرصد نتائج مباريات الدوريات العربية والاوربية ..البرنامج من إعداد الادارة الرياضة وإشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي وعمرفضل الله وإقبال الحاج البشير

/////////////
عبد الماجد عبد الحميد في خطوط عريضة
يستضيف برنامج خطوط عريضة بالتلفزيون القومي في العاشرة والربع مساء اليوم الكاتب الصحفي والمحلل السياسي الاستاذ عبد الماجد عبد الحميد لقراءة أبرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم .
البرنامج من إعداد واثب الطيب وفضل الله رابح وتقديم محمد الامين دياب .

///////////
المريود في رحاب الحبيب
حلقة جديدة من برنامج في رحاب الحبيب يقدمها البروفيسر إبراهيم القرشي في تمام الحادية عشرمساء اليوم وتتحدث السهرة عن شيخ المادحين المريود محمد حسين ..السهرة من إخراج محمد سليمان محمد الحسن.

/////////////
محمد أحمد حسن في التلفزيون
يستضيف برنامج هدي للناس علي الهواء مباشرة في التلفزيون القومي في الخامسة من مساء اليوم الشيخ محمد أحمد حسن ويتناول الشيخ أحاديث عن الحج ويتلقي البرنامج أسئلة السادة المشاهدين ..البرنامج من تقديم مجدي حسن سيد وإخراج مجدي خضر مبيوع.

////////////
الحج في إذاعة الشباب وكل الرياضيين
مباشر من الثالثة الي الرابعة والنصف عصرا تقدم إذاعة الشباب وكل الرياضيين فترة دينية مفتوحة عن الحج .الاركان والمبطلات والسنن ويتصل البرنامج عبر الهاتف ببعثة الاذاعة بالاراضي المقدسة للوقوف علي ترتيبات إستقبال ضيوف الرحمن ..البرنامج من إعداد وتقديم د.صلاح الدين البدوي وإخراج عبد الرحمن الطاهر.

/////////////
التاج مكي في الاغنيات الذهبية
التاسعة مساء موعدكم مع البرنامج اليومي أغنيات من ذهب علي أثير إذاعة البيت السوداني وفي هذه الحلقة يغني الفنان التاج مكي غلبت الصدف بالدر,كسلا،مفارق كسلا
البرنامج من إعداد عثمان محمد عمر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد