صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخطاء تلفزيون السودان القومي إلى أين؟

396

رصدت كورة سودانية الضجة التى أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عرض تلفزيون السودان القومي برنامج بعنوان  (الاعتصام فى عيون العالم)، حيث ظهرت في الحلقة مقدمة البرنامج وهي تخطئ و تتعلثم في القراءة وتتحدث مع الكنترول و تسقط الاوراق منها ، و قدمت البرنامج الشابة نبأ محي الدين التي تناقل رواد مواقع التواصل أنها مراسلة لقناة أمريكية ، وتم ايضا نتاقل منشور ينسب أنه لنبأ فيه  توضيح (ان ما عرض هو إختبار للبرنامج من غير مونتاج وان الخطاء من  الإدارة الفنية التي لم تمنتج الحلقة ).
– يصادف اليوم الثالث من يونيو الذكرى الأولى لفض اعتصام القيادة العامة حيث فقدت إثره كثير من الأرواح  وخلف فض الاعتصام ايضا العديد من المفقودين ، وكونت إثر ذلك لجنة للتحقيق في أمر الفض و مازالت اللجنة تباشر عملها لتعرف ، وتشهد أيضا عدد من شوارع الخرطوم اليوم برغم من جائحة كورونا إحتجات بسبب الذكرى الفاعلين وتحاسبهم .
– وتلفزيون السودان منذ أيام النظام القديم يعاني  من كثير من الاخطاء الفنية حيث كان آواخرها  إذاعة صوت اذان المغرب قبل عشرة دقائق من وقته في رمضان ، وظهور (جك عصير ) في طاولة إحدى  البرامج لم يقبلها المشاهد ، وايضا إستضافة معالج روحاني ادعى انه اكتشف علاج بلدي لكورونا على الهواء مباشرة ثم رفع اذان العصر مرتين المره الاولى قبل وقت صلاة العصر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد