صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخيراً جون سينا بطلاً لـ WWE

25
سينا
ريسلمانيا 2013 – اختتمت الليلة الحماسية لعشاق المصارعة بمواجهة على حزام WWE بين جون سينا و ذا روك البطل الذي يدافع عن لقبه امام خصم عنيد.
المواجهة المرتقبة بدأت بطيئة .. حذرة من المصارعين جون سينا و ذا روك حيث تبادل الاثنان المسكات والحركات فلم ينجح اي منهما في السيطرة على الاخر و لكن سينا في النهاية كان الطرف الأضعف في بداية اللقاء حيث ان ذا روك كان له بعض الأفضلية في بعض اللقطات.
ظلت المواجهة سجالا بين المصارعين و و سجالا بين الجماهير التي انقسمت بين مؤيد لذا روك و مؤيد لجون سينا, اللقاء كان في مجمله حذرا للغاية من الثنائي وكان ابطأ من مواجهة تريبل اتش و بروك لاسنر و اندرتيكر و سي ام بونك التي سرقت الأضواء من الجميع.
في هذه المواجهة بدا جون سينا مغايرا للعام الماضي حيث استخدم الكثير من الركلات التي لم يكن يستخدمها و التي تطلبت تدخل الحكم في بعض الاحيان لايقافه, و قام الاثنان بحركات تدل على انهما درسا بعضهما جيدا.
بعدها حاول جون سينا القيام بحركة الفايف نكل شافل و لكنه فشل بعد ان قابله ذا روك بحركة دي دي تي سريعة .. ليحاول بعدها ذا روك القيام بحركة روك بوتوم و لكنه يقابل بحركة اس تي اف الاستسلامية و لكن ذا روك يهرب منها.
استمرت سيطرة سينا بعد ذلك بقليل محاولا القيام بحركة AA و لكنه قوبل بحركة سباين باستر من ذا روك الذي اراد ان يقوم بحركة بيبول البو التي قام سينا بعكسها لحركة استسلام جديدة لم ينجح في اكمالها.
بعدها أخطأ سينا في القيام بحركة هوائية من اعلى الحبال ليسقط ايضا و يستغل ذا روك ذلك في حركة سباين باستر تبعها حركة ذا بيبول البو و لكن سينا افلت منها ايضا و افاق قبل العد الى 3 من قبل الحكم و تدحرج الى خارج الحلبة حتى يستعيد عافيته. بعدها تبادل الاثنان الضربات ليقوم سينا بحركة AA و لكن روك يعكسها لحركة روك بوتوم و يحاول ذا روك التثبيت من جديد و لكنه يفشل بعد ان افاق جون سينا في اللحظات الاخيرة للعد.
قام ذا روك لاحقا بحركة جون سينا “يو كانت سي مي” ليرد سينا بحركة AA في مشهد مشاهد للذي حدث العام الماضي و فاز فيه ذا روك و لكنه فشل ايضا في تحقيق الانتصار بعد ان افاق ذا روك من العد سريعا.
استمر الاثنان في تبادل اللكمات و الركلات و محاولات التثبيت حتى ان سينا حاول حركة روك بوتوم على ذا روك نفسه و لكنه فشل في التثبيت, بعدها ضحك جون سينا و قام بنفس حركة العام الماضي و هي ان حاول ان يقوم بحركة ذا بيبول البو على ذا روك ليفيق ذا روك و يحاول القيام بحركة روك بوتوم و لكنه فشل مرة و نجح في الثانية و لكن المحصلة هي ان فاق سينا في العد الثاني للحكم.
المباراة اصبحت اكثر امتاعا مع مرور الوقت وهو امر كنا نتوقعه بوجود ذا روك و جون سينا و وجود حزام WWE بينهما, الا ان النهاية جائت بعد ان استطاع سينا تحقيق ما فشل فيه العام الماضي و فاجئ ذا روك بحركة AA ليحقق الانتصار و لقب WWE.
في النهاية سلم جون سينا على ذا روك و تبادل الاثنان الحديث داخل الحلبة وسط نظرات الاسف من ذا روك الذي بدى متأثرا لهزيمته و لكنه بدأ في شكر الجماهير جميعا التي كانت حاضرة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مدثر عبدالوهاب يقول

    كبييييير يا سينا حقا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد