صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أربع مباريات في الدوري التأهيلي اليوم

36

الدوري الممتاز

 

تُقام عصر ومساء اليوم أربع مباريات ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الرابعة لمسابقة الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز بكل من كوستي، الفاشر، الخرطوم, وبورتسودان على مستوى المجموعتين وتمثل مباريات اليوم الفرصة الأخيرة لبعض الفرق التي ستكمل مبارياتها في المرحلة قبل الأخيرة مثل حي العرب بورتسودان في المجموعة الأولى والموردة الفاشر في المجموعة الثانية، وتتنافس الفرق الثمانية بجدية؛ من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.. وهنالك فرق تسعى لتحسين موقفها قبل ختام المرحلة  قبل الأخيرة والدخول للجولة الأخيرة  بغرض  المنافسة بجدية على إحدى بطاقتي الترشح للمرحلة الأخيرة، وتقام مباراتان ضمن المجموعة الأولى بكل من بورتسودان والخرطوم، ويلتقي على ملعب استاد الخرطوم فريقا الموردة والميرغني كسلا، الموردة  برصيد ثلاث نقاط من مباراتين و للميرغني أربع نقاط من فوز وتعادل.

وعلى ملعب استاد بورتسودان يلتقي حي العرب بورتسودان وود هاشم سنار وكلاهما برصيد ثلاث نقاط ، لعب السوكرتا ثلاث مباريات وفاز الفريق في مباراة واحدة وخسر اثنتين، وفي المجموعة الثانية تقام مباراتان أيضاً بالفاشر وكوستي ، ففي لقاء الفاشر يدخل الموردة مباراته اليوم أمام اهلي مدني وفي رصيده نقطة وحيدة من تعادل وخسارتين ويحافظ الفريق على بصيص الأمل في الترشح للمرحلة المقبلة في حال حقق الفوز في مباراة اليوم مع انتظار نتائج بقية الجولات، أما أهلي مدني فأدى مباراتين فاز في واحدة وخسر الأخرى، وعلى ملعب استاد كوستي يدخل المريخ والنيل شندي المباراة وكلاهما برصيد أربع نقاط ، ولعب كل فريق مباراتين، وسيخضع فريقا هلال الأبيض وهلال الساحل للراحة في هذه الجولة ويتساوى الفريقان في النقاط ولكل أربع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد