صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أرسنال يضم المدافع الفرنسي ديبوشي

31

ماتيو-ديبوشي

قال أرسنال إنه ضم الظهير الأيمن لمنتخب فرنسا ماتيو ديبوشي من منافسه المحلي نيوكاسل يونايتد دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وسيملأ ديبوشي البالغ من العمر 28 عاما الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه بكاري سانيا إلى مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الماضي.

ويعتقد أن ديبوشي الذي عاد من المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم بالبرازيل حيث وصل لدور الثمانية، كلف أرسنال في حدود 12 مليون استرليني (20.52 مليون دولار) حسبما أوردت وسائل إعلام بريطانية.

وقال مدرب أرسنال، أرسين فينغر لموقع النادي على الإنترنت: “يسعدنا أن نرحب بديبوشي في أرسنال. لقد أظهر مقدرته على اللعب في أعلى مستوى مع الأندية وأيضا مع منتخب فرنسا”.

وأضاف: “إنه مدافع مميز يملك خبرة جيدة في الدوري الممتاز وأنا واثق من أنه سيؤدي بشكل رائع معنا.”

وأصبح ديبوشي الذي أمضى 18 شهرا في نيوكاسل بعدما انضم لصفوفه من ليل الفرنسي، ثاني لاعب يتعاقد معه أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية بعد لاعب تشيلي أليكسس سانشيز الذي قدم من برشلونة.

وقال ديبوشي: “أنا فخور لانضمامي لناد مثل أرسنال ولارتداء قميصه.. إنه أحد أكبر الأندية في العالم.”

وأضاف: “أتطلع للعمل مع أرسين فينغر ومساعدة الفريق على بناء التشكيلة بعد النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، اللعب في دوري أبطال أوروبا شيء مثير جدا بالنسبة لي وسأبذل قصارى جهدي لأساعد أرسنال للمنافسة على الألقاب.”

وتحرك نيوكاسل سريعا لاستبدال ديبوشي بضم الظهير الأيمن لمنتخب هولندا داريل يانمات البالغ من العمر 24 عاما من فينوورد ودون الكشف عن قيمة الصفقة أيضا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد