صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أرسنال يهزم كريستال بالاس بثنائية ويحلق بصدارة البريميرليغ

18

ارسنال

 

ابتعد أرسنال موقتا بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس 2-صفر في افتتاح المرحلة التاسعة السبت على ملعب سيلهرست بارك.
ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 22 نقطة من 9 مباريات بفارق 5 نقاط عن كل من توتنهام الذي يلعب الأحد مع هال سيتي، وليفربول الذي يلعب لاحقا مع وست بروميتش.
واجرى مدرب كريستال بالاس الجديد كيث ميلن، الذي حل بدلا من ايان هولواي المقال من منصبه لإحرازه فوزا واحدا فقط حتى الان، عدة تغييرات على التشكيلة التي خسرت امام فولهام 1-4 في الجولة السابقة.
وفي حين انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، شهد انطلاق الشوط الثاني ارتكاب قديورة خطأ غير مبرر على غنابري، فاحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها الإسباني ميكيل أرتيتا هدفا إلى يمين الحارس (48).
لكن أرتيتا نال بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتبر الحكم أنه عرقل الشماخ في مركز المدافع الأخير، ليكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين (65).
وكاد بالاس يدرك التعادل بتسديدة لجويل وارد، ارتدت من تشيسني إلى العارضة (73)، وبعدها بثوان أطلق الاسترالي ميلي جيديناك تسديدة رائعة على الطائر أبعدها تشيسني ببراعة الى ركنية (74).
ولم يرضخ أرسنال للنقص العددي، وبقي يبحث عن هدف التعزيز، وهو ما حصل قبل نهاية المباراة عندما لعب جيرو كرة جميلة إلى رامسي، فانطلق من مسافة بعيدة ولعبها عرضية إلى جيرو نفسه الذي ارتقى لها جميلة وزرعها في الشباك من مسافة قريبة (87).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد