صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أرسين فينغر يعترف : نعم سعيت لضم ماتا

17
Arsenal FC v Montpellier Herault SC - UEFA Champions League
اعترف المدرب الفرنسي للآرسنال الإنجليزي، ، أنه يسعى لضم لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا من الغريم اللندني تشلسي، لكنه لم يكن متفائلا بإمكانية تخلي الأخير عن خدمات بطل العالم وأوروبا.
وارتبط اسم ماتا في الآونة الأخيرة بانتقال محتمل إلى الفريق اللندني الآخر توتنهام الذي يحاول تعويض الويلزي غاريث بيل المرجح انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، وإلى بطل الدوري الممتاز مانشستر يونايتد ضمن صفقة تبادل محتملة مع واين روني.
لكن مدرب تشلسي البرتغالي، جوزيه مورينيو، أكد في أكثر من مناسبة أن لاعبه الإسباني ليس للبيع ولن يكون على الإطلاق ضمن صفقة التعاقد مع روني الذي لا يزال مطاردا من قبل مدرب بورتو وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد السابق.             
وكان والد ماتا، خوان سينيور، متواجدا الثلاثاء في مقصورة المدراء في “ستاد الإمارات” لمتابعة مباراة آرسنال مع فنربغشه التركي (2-0) في إياب الدور الفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ما عزز الشائعات حول وجود صفقة محتملة.
لكن فينغر ورغم اعتباره بأن ماتا قد يكون “مطروحا في سوق الانتقالات”، فهو بدا غير متفائل بقدرة “المدفعجية” على ضم هذا اللاعب الذي كان قريبا من الدفاع عن ألوانهم في صيف 2011.
“يعجبني. سمعت بالخبر مثلكم. سمعت بأن خوان ماتا قد يكون مطروحا في سوق الانتقالات”، هذا ما قاله فينغر، مضيفا “لا أعلم، هناك في كافة الأحوال نوع من التردد في إنجلترا لبيع لاعبين لفريق منافس”.
وأشار فينغر إلى أنه راض عما يملكه حاليا في فريقه “لكن الجميع يعلم أننا نبحث في سوق الانتقالات (عن ضم لاعبين جدد) لكن لا أملك أي شيء لأقوله لكم لأن شيئا لم يحسم”.
يذكر أن باب الانتقالات يقفل الاثنين المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد