صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزمة الموسم تجبر الاتحاد على زيادة عدد الأندية في الممتاز لـ17 نادياً العام المقبل

27

أجبرت أزمة الموسم التي تم حسمها عبر الجمعية العمومية الاتحاد السوداني لكرة القدم إجراء تعديلات على قراراته السابقة باعتماد 16 فريقاًُ في النسخة 21 من مسابقة الدوري الممتاز فيما شارك في النسخة الأخيرة 15 فريقاً في المسابقة وبالقرارات التي اعتمدتها الجمعية العمومية ظهر اليوم تأهل النيل شندي للممتاز مع بقاء  الأمل في المسابقة سيصبح عدد الأندية 17 نادياً في النسخة 21 من مسابقة الدوري الممتاز بعكس ما جاء في قرارات الجمعية العمومية للاتحاد في مطلع الشهر الحالي بارتفاع عدد الأندية المشاركة في الممتاز إلى 17 نادياً، والأندية التي ستشارك في النسخة المقبلة من الممتاز هي: المريخ، الهلال، أهلي شندي، الخرطوم الوطني، مريخ الفاشر، هلال الأبيض، مريخ كوستي، هلال الفاشر، أهلي الخرطوم، النسور، الأمل، أهلي عطبرة، النيل شندي، هلال كادوقلي، مريخ نيالا، الأمير وأهلي مدني.

الدوري-الممتاز

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    ههههههههههههه لجنة شرعية و استثناء للمنسحب .. اشرحوا لنا .. افيدونا افادكم الله

  2. هقهقهقهقه يقول

    يا مانديلا ..الناس ديل اتوصلوا لعدم.شرعية اللجنة…لكن.كده يعني نسف الموسم…عشان كده السمكرة حصلت ..والا فمن المفروض هبوط الأمل ..
    الدليل ..لماذا لم يهبط الامل زي الميرغني ؟
    الجوأب ..لأن اللجنة غيز شرعية ..والاقرار بعدم شرعية اللجنة يعني نسف الموسم
    اتسمكرنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد