صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزمة جديدة في بطولة الدوري الممتاز عقب قرارات لجنة الاستئنافات الأخيرة

18

يتوقع أن تنشب أزمة جديدة بين عدد من أندية الدوري الممتاز والاتحاد العام من جهة ولجنة الاستئنافات العليا في ظل القرارات التي أصدرتها لجنة الاستئنافات العليا مساء الأربعاء وقضت بموجبها منح المريخ نقاط مباراته أمام هلال كادوقلي كاملة بخصوص عدم قانونية مشاركة لاعب الاسود طوك تونغ في مباراة الفريقين في الدوري الممتاز وكذلك قرار اللجنة باعادة مباراة المريخ والأمل بعطبرة بسبب عدم قانونية مشاركة لاعب الأمل عمر عثمان في تلك المباراة، وابرز المتضررين من هذه القرارات ناديي الأمل عطبرة وهلال كادوقلي واللذين سيتضرران كثيراً حال تم خصم النقاط من الأسود وتمت اعادة مباراة المريخ والأمل، وقد يدخل الهلال طرفاً في هذه القضية خاصة وأنه وجد نفسه منفرداً بصدارة الممتاز بفارق ست نقاط عن المريخ، ولكن في حال استرد المريخ نقاط الأسود مع امكانية فوزه في مباراة الأمل عطبرة المعادة سيتقلص الفارق بين الفريقين الى نقطة وحيدة فقط ولذلك سيكون الهلال طرفاً في القضية وسيطعن في قرارات لجنة الاستئنافات الأخيرة.

المريخ الامل احمد الباشا

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ود محمود يقول

    الاتحاد ولجنة الاستنافات وكل( المنظومة الادارية في السودان ) هم من يعيقون ويشوهون الرياضة في السودان ، الناس دى ما كانت نايمة الصحاه منو (اخير تكملو نومكم ) بالله ده توقيت للنظر في الموضوع !! ولا عدم موضوع ما كان من زمان !! اذا بالجد مهتمين ده ما التوقيت المناسب !! لكن قاصدين تشتيت تركيز الجمهور وادارة المريخ !!؟؟

  2. ودالشاطي يقول

    الهلال ليس طرفا فى شكوتى المريخ ضد الأمل وهلال كادوقلى اللهم الا اذا كان الهلال يريد ان يفوز بالدورى سلفكة ذى كل مرة زمان عن طريق الحكام والسنة ده عن طريق تهديد الأتحاد العام ولى عنق الحقيقة المريخ ليس مسؤ ل عن اشراك وتسجيل لاعبين اجانب او موقوفون وكل المسؤلية تقع على عاتق ادارات انديتهم الفاشلة التى لا تدرى عن القانون شئ وتجهل ابجدياته ويا ايها الزناطير موتوا بغيظكم .

  3. مانديلا يقول

    يعنى ما عدد من الاندية … هلال كادوقلى و الامل عطبرة اصحاب حق اما الهليل لا ناقه و لا جمل له و ربما يقود حمله لانه هذا ديدنهم … اثارة البلابل و الفتن … المريخ تضرر فى الميدان من حكامهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد