صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزمة جديدة مرتقبة.. المريخ يرفض تتويج الهلال في القمة والاتحاد يتحفظ

20

خاطب نادي المريخ الاتحاد السوداني لكرة القدم رسمياً مطالباً بعدم تتويج الهلال بلقب النسخة 21 من مسابقة الدوري الممتاز في مباراة القمة غداً الثلاثاء على ملعب إستاد الخرطوم حال لم يتم الفصل في شكواه ضد لاعب الهلال شرف شيبوب وشدّد مجلس المريخ على ضرورة أن يحسم الاتحاد أولاً أمر شكوى الأحمر ومن ثم يفكر في تتويج الهلال باللقب بعد ذلك من عدمه، ولم يتخذ الاتحاد أي قرار حتى الآن بخصوص تتويج الهلال برغم أن شركة سوداني الراعي الرسمي للمسابقة أعلنت أنها أعدت احتفالاً ضخماً لتتويج الهلال باللقب في مباراة القمة غداً، وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة الجديد فيما يتعلق بتتويج الأزرق باللقب في مباراة الغد.

الهلال جديدة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بوكو يقول

    الحل الوحيد للدلاقين الانسحاب … ولا يوجد خيار آخر … انتهت فترة سمير عديم الضمير… نحذر الدلاقين من المساس بمكتسبات الهلال وإلا فانتظروا الطوفان… لقد جربتمونا سابقا… لأننا هذه المرة سنقضي على الأخضر واليابس… فلتذهبوا يا دلاقين أنتم واتحادكم اتحاد اللقيمااااااااات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد