صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامة عطا المنان: الحكم صاحب القرار في تأجيل مباراة المريخ وهلال التبلدي والمباراة ستقام غداً الاثنين

19

قررت لجنة الحالات الطارئة بالإتحاد السوداني لكرة القدم والتابعة لاتحاد معتصم جعفر تعليق مباراة المريخ الخرطوم والهلال الأبيض ضمن المباريات المؤجلة من الدورة الأولي للدوري الممتاز والتي كان مقررا لها اليوم بإستاد إلي يوم غدٍ الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء في نفس الملعب وذلك لغياب الشرطة وامن الملاعب في تأمين المباراة وعدم وجود وحدة إسعافية وهي من شروط المباريات التنافسية ولذلك قرر حكام المباراة عدم إقامتها للاسباب المذكورة، من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة رئيس لجنة الحالات الطارئة ان المباراة تم تعليقها بواسطة حكم المباراة لعدم لحضور الجهات الامنية وعدم توفر الوحدة الطبية بالإستاد وستقام يوم غد الإثنين بعد مخاطبة الجهات ذات الصلة والعلاقة وقال بان تعليقها تم بقرار من الحكم وهو من يقدر ذلك واننا سنلعب المباراة وسنوفر الحماية اللازمة والمطلوبات لتقام المباراة غد الاثنين في نفس المواعيد مؤكدا بان اللجنة المنظمة للمسابقات ستتعامل مع الامر بالصورة المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. أبو حسام يقول

    كده بكل بساطة لغياب أمن الملاعب وغياب مين وغياب مين طيب انتو دوركم شنو بالضبط كده فهمونا ما نحنا ناس رجرجة ودهماء وأي كلام ينطلي علينا ورونا الجهات المذكورة دي غابت ليه وكيف سيتم محاسبتها وما ذنب المشجع المسكين وهو يتكبد المشاق ليتفاجأ بمثل هذه المبررات الفطيرة ؟؟؟؟
    بالله قبل ما تصرح بهذا الكلام الفارغ ياخ احترم عقولنا شوية !!!
    وبعدين تعال كيف للفريقين أن يؤدوا مباراتين خلال 24 ساعة
    اقسم بالله التجميد أرحم مليون مرة من هذا الخطل الذي يحدث

  2. السما الاحمر يقول

    يلا يا شانطير لو المباراة خسرها المريخ الا تسوف ليك بلد وسبلك شنو تلغي مباراة ولا انت داير تثبت لريس فريقك كردنة انك لغيت المباراة ..وشيل شيلتك للعملة العملتها ونحن فاهمين حركات الرشاشات دي

  3. salah يقول

    ههههههههههه الفصاحة كلها راحت وعملتوها في طاقم التحكيم؟ وبعدين وينو هو زاتو طاقم التحكيم البوافق يحكم ليكم مباراة (ودية) بين المرخرخ وعيال هارون؟ بعد ده مفروض تخجلوا وتلموا عفشكم وتبقوا مارقين من سكات من المهزلة والفضيحة الحصلت في حفرة المرخرخ، لا الشرطة ولا الإسعاف المركزي ولا التحكيم ولا حتي بتاعين الكهرباء راضين يتعاونوا معاكم ويلوثوا نفسهم بي زيت لقيماتكم، ولو كنتوا بتستحوا وتخجلوا بالجد مفروض يوم الليلة تعدوهوا في بيوتكم !!
    والله تقعدوا تتقوا بالمرخرخين ديل وتباروهم يودوكم السجن يوم وقفة العيد، ديل ناس لاعهد لهم ولا ذمة، والبتاع الطوالي بقي مارق ومشي السعودية وخلاكم لي ناس الأستاذ المرشدي وباقي جوقة الطبالين، وبصراحة البتاع الطوالي ملقاته بقت شينة عند المؤتمر الوطني والناس شامنه بسبب عدم قدرته علي ضبط تفلتات مشجعيوصحفيي المرخرخ وبقي في كف عفريت، عشان كدة بقي مارق من بدري وماعاوز يقيف في وجه السادة الكبار ويسود وشه عشان خاطر كم بتاع لقيمات !!
    لكمة أخيرة: البتاع الطوالي زحلقكم وباعكم ورحتوا فيها ياولداه !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد