صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامة عطا المنان: بعثة الأولمبي في قطر دون العدد المطلوب وتحري الأخبار من مصادرها أفضل

22

اسامه عطا المنان

إستغرب للأخبار المفبركة والمغلوطة

أسامة عطا المنان: بعثة الأولمبي في قطر دون العدد المطلوب وتحري الأخبار من مصادرها أفضل

نفى الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ماورد في بعض الوسائط الإعلامية أمس عن إستياء لدى الإتحاد القطري لكرة القدم  من بعثة المنتخب السوداني الأولمبي، الذي يحل بين ظهرانيها حالياً في الدوحة تلبيةً للدعوة المقدمة منه لنظيره السوداني، وقال أمين مال الإتحاد بأن الإتحاد القطري طالب ببعثة قوامها (35) فرداً، والعدد الذي حط رحاله في مطار الدوحة دون ذلك العدد بسبب تواجد المدرب العام للمنتخب الكابتن محسن سيد في الدوحة مع نادي المريخ قبل البعثة بكثير، إلى جانب تخلف طبيب صقور الجديان الدكتور وائل يحي عن مرافقة المنتخب بسبب عودته للعمل مع الهلال؛ الأمر الذي أجبر إدارة المنتخب على الإستعانة بطبيب سوداني مقيم في الدوحة، وقال عطا المنان أن الأخبار السالبة والمغلوطة عن منتخبات  السودان أمر محير حقيقةً؛ لأن الغاية يفترض أن تكون العمل سوياً على رفعة منتخبات السودان، وكلنا في الهم سواء.

أمين مال الاتحاد قال انهم قد قاموا بكافة الترتيبات المتعلقة بمسيرة المنتخبات عموماً وأنهم يأملوا تفاعل الجميع إيجابياً معهم حتى يبلغوا الغاية المتفق عليها في رفع اسم السودان عالياً عبر منتخبات كرة القدم، لاسيما وان هناك جهود كبيرة مبذولة، وأن تحري الأخبار من مصادرها أفضل لعموم الوسائط الإعلامية بعيداً عن روح التشفي والإستهداف للأشخاص في سير عمل المنتخبات.

وكشف أمين مال الإتحاد عن سعادته بسفر سودانيين مع المنتخب لتشجيعه ومؤازرة اللاعبين وقال أن كان هنالك من يسافرون على نفقتهم مع المنتخب فذا أمر يجد ويجب أن يشكرو عليه لا أن ينتقدوا مشيراً إلي أن إتحاده لم يسفر أي شخص بخلاف البعثة الرسمية والتى تكفل بتذاكر سفرها الإتحاد القطري فوجود سودانيين مع المنتخب في الدوحة من حر مالهم هذا أمر جيد وندعو الرياضيين لأن يحذو حذوهم وأنهم في الإتحاد السودانى لكرة القدم سيسهلون مهمتهم وقال مرافقة المنتخبات الوطنية عمل وطنى نشجع عليه وسخر من ما ورد في الوسائط الإعلامية بقوله (نحن ما قادرين نسفر منتخباتنا لاعبين وأجهزة فنية) فكيف نسفر أقطاب ومشجعين وقال نأمل في إنصلاح الحال وتحسن الوضع المالى حتى نتمكن من ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد