صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسامة يتوج بطلاً لجمهورية الانزلاق المائي وعثمان ينال كأس المول

30

انزلاق

أسامة يتوج بطلاً لجمهورية الانزلاق المائي وعثمان ينال كأس المول
كورة سودانية:الخرطوم
اختتمت بأمدرمان فعاليات بطولة الجمهورية الثالثة للانزلاق المائي التي نظمها الاتحاد السوداني للعبة وذلك بحضور اليسع صديق التاج معتمد محلية أمدرمان وعبد الرحمن السلاوي نائب رئيس الأولمبية السودانية وأحمد أبو القاسم سكرتير الأولمبية

ومعتصم رحمة ومحمد خير ممثلين لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية والفريق محمد عبد القادر رئيس اللجنة البارالمبية السودانية ولفيف من الاتحادات الرياضية واقيمت عدد من السباقات حيث توج أسامة محمد عثمان بطلاً لمنافسات الدبل رجال.
ونال عثمان بشرى كأس المول رجال وأحرز محي الدين طارق المركز الأول في منافسات الويكت بورك وفي منافسات الناشئين تحت سن 17 سنة توج أحمد الفاتح محمد بطلاً للمنافسة ونال عصمت عادل معني كأس منافسات الناشئين تحت سن (14) سنة وكانت هنالك مشاركة للإناث شاركت فيها كل من حنين سامي، رنات أسامة، وزينب عبد الله، علماً بأن هذه البطولة شارك فيها 36 لاعباً ولأول مرة تقام في ميدان دولي وتحكيم دولي.
وعبّر أسامة محمد عثمان عن سعادتهم بنجاح البطولة مشيراً إلى أن الميدان الدولي الجديد يساهم في تطوير وترقية المنشط بجانب تقدم كبير في المستوى وأكد مواصلة جهودهم لتقديم مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد