صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسباب مالية وراء اقامة الهلال بكنانة بدلاً عن الذهاب لكوستي

20

كشف كمال عبد العظيم مدير فندق النيل بكوستي عن الاسباب الحقيقية وراء اقامة الهلال بمدينة كنانة لمدة يوم بدلاً عن الحضور لكوستي قبل يوم من مباراته امام الرهيب عصر اليوم وقال إن الأزمة بين الفندق ونادي الهلال بدأت لدى زيارة البعثة الزرقاء مدينة كوستي الأسبوع الماضي للعب في مواجهة الرابطة مشيراً إلى أن الهلال كان يرغب في البقاء بالفندق حتى مواجهة مريخ كوستي لكنه رحل لأسباب مالية وحتى الفترة القصيرة التي أقامت فيها البعثة الزرقاء لمواجهة الرابطة وجدت إدارة الفندق صعوبة بالغة في تحصيل مستحقاتها وأضاف: تعرضنا لمماطلة في السداد من جانب البعثة الزرقاء وحتى المتأخرات قام بسدادها وكيل شركة سيقا بشيك وشخصياً تأسفت كثيراً للطريقة غير المقبولة التي تحدث بها معي المهندس محمد عبد اللطيف هارون والفاضل حسين مساعد مدير الكرة وكان الحديث بطريقة غير لائقة ولا تتناسب على الإطلاق مع نادٍ كبير مثل الهلال حيث أكدوا لي أنهم لن يقيموا بهذا الفندق مرة أخرى وتابع: قبل أن يصل الهلال إلى مدينة كنانة اتصل بي الفاضل حسين من أجل الترتيب للإقامة مجدداً في فندق النيل ولكني طلبت منه أن يتصل بعبد المهيمن الأمين مدير الكرة بأهلي شندي والذي كان قد أكمل الحجز لبعثة النمور في الفندق وعندما اتصلوا بالأخ عبد المهيمن تنازل لهم عن الفندق وتحول ليبحث عن حجز آخر لبعثة أهلي شندي ومضى كمال: لكن عندما طالبتهم بسداد مبلغ الإقامة مقدماً قبل النزول في الفندق رفضوا ذلك وأكدوا أنهم لن يدفعوا أي مبلغ مالي قبل الإقامة بالفندق وغيّروا وجهتهم لمدينة كنانة وكل السبب الذي جعل الهلال يغيّر وجهة بعثته لمدينة كنانة هي مطالبتنا بمستحقاتنا.

الهلال

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. صلاي يقول

    هههههههههههههههههه
    نحن القوة المالية الضاربة في البلد دي

  2. مانديلا يقول

    هههههههههههههههه انكشف المستووووور .. و لسع الغريق قدام

  3. نورالدائم شلعي يقول

    يا كافي البلي الشئ لا مال و لا أخلاق حيرتونا يا صفراب بقولوا ( حبل الكذب قصير )و ظهر قصر الحبل و قصر الفكر و انا ارى في محمد عبد اللطيف هارون ممثل بارع فانصحه بالتحول للتمثيل عسي يكون ثنائية مع الأستاذ جمال حسن سعيد الدرامي البارع ، فله التحية القلبية لأنه يدخل الفرحة في قلوب جماهيره و انا منهم.

  4. ساااماااتا يقول

    المهم لما تنتهي الجوهره حتغيظكم يا بتاعين الميزات
    وما تنسوا ..الهلال ترتيبه الخامس والمرييخ ميتات
    الثالث عشر..قوموا ..بلي يخمكم..

  5. أبيض ناصع يقول

    عليك الله ده كلام ده مافي زول بصدق كلامك ده . قوم لف أبو كسكتة دفع ليه أكثر من أربعين مليار للجوهرة غير التسجيلات والرواتب غالبو يدفع إقامة يوم واحد في فندقكم الكلام ده قولوا لي ناس تاني الظاهر عليكم زعلانين عشان المرة دي مانزلوا عندكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد