صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسبانيا “الجريحة” تسعى لاستعادة الثقة اليوم من بوابة “تشيلي”

14

أسبانيا

يلتقي منتخب أسبانيا بطل العالم وحامل اللقب مع منتخب تشيلي في العاشرة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس العالم “البرازيل 2014”.

وتدخل أسبانيا المباراة متأثرة بهزيمتها الثقيلة في المباراة الأولى أمام منتخب هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة ظهر فيها منتخب أسبانيا بمستوى متواضع للغاية خاصة حارس مرماه المخضرم ايكر كاسياس بالاضافة لثنائي خط الدفاع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

ولا يوجد أمام أسبانيا سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على تشيلي لضمان الحفاظ على أمالها في التأهل لدور الـ16 ومواصلة مشوارها في الدفاع عن اللقب حيث أن أي نتيجة أخرى تعني اقتراب خروجها مبكرا من الدور الأول.

على الجانب الآخر تخوض تشيلي اللقاء منتشية بفوزها في المباراة الأولى على أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت من جانب واحد قدم فيها منتخب تشيلي مستوى رائع وخاصة نجمه الأول ألكسيس سانشيز لاعب برشلونة والذي سيواجه اليوم مجموعة من زملائه في الفريق ضمن منتخب أسبانيا.

ويسعى منتخب تشيلي لاستغلال اهتزاز مستوى منتخب أسبانيا وضعف معنوياته بسبب الهزيمة الثقيلة أمام هولندا ويحاول منتخب تشيلي تحقيق الفوز للاطاحة بالمنتخب الأسباني أو على أقل تقدير تحقيق التعادل وهو الذي سيقربها بشدة من التأهل لدور الـ16 على حساب أسبانيا ولو بفارق الأهداف لو تساويا في رصيد 4 نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد