صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أستون فيلا يقيل شيروود لسوء النتائج ويعين بديلا مؤقتا

22

أعلن نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إقالة مدربه تيم شيروود يوم الأحد.

وقال النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت “تابع مجلس الإدارة أداء الفريق عن كثب طوال الموسم ووجد أن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي وإن التغيير كان حتميا.”

وأضاف البيان “ومع ذلك يود النادي أن يعبر عن خالص شكره لتيم على كل جهوده التي بذلها خلال الفترة الصعبة في الموسم الماضي ومساهماته الايجابية في هيكلة كرة القدم بالنادي خلال فترة وجوده بالنادي. ونتمنى له التوفيق في المستقبل.

“وتم الاستغناء أيضا عن خدمات كل من راي ويلكينز مساعد المدرب ومارك روبسون مدرب الفريق الأول وسيموس برادي محلل الأداء بشكل فوري ونتمنى لهم التوفيق جميعا.

“وبدأ البحث عن مدرب جديد وسيتولى مسؤولية تدريب الفريق مؤقتا كيفن ماكدونالد.”

وخسر أستون فيلا ست مباريات متتالية كان أخرها يوم السبت على أرضه 2-1 أمام سوانزي سيتي وقد يتذيل ترتيب الدوري في حال سارت نتائج يوم الأحد في غير صالحه.

وتولى شيروود المسؤولية في فبراير شباط الماضي وفاز في ست من 23 مباراة وخسر في 16 مباراة.

ولم يحقق أستون فيلا أي انتصار في الدوري منذ مباراته الأولى أمام بورنموث الصاعد حديثا وكان نجاحه الوحيد في كأس رابطة الأندية الانجليزية أمام منافس من القسم الأدنى.

ونجح شيروود في قيادة الفريق للنجاة من الهبوط في الموسم الماضي بفارق ثلاث نقاط والصعود لنهائي كأس إنجلترا قبل أن يخسر أمام ارسنال 4-صفر.

وتعاقد شيروود في فترة الانتقالات الصيفية مع أكثر من 10 لاعبين لكنه فقد لاعبيه المؤثرين كريستيان بنتيكي الذي انتقل إلى ليفربول وفابيان ديلف الذي رحل إلى مانشستر سيتي وتوم كليفرلي لاعب إيفرتون حاليا.

وقال شيروود للصحفيين عقب الخسارة يوم السبت “لا يمكننا فعل أكثر من ذلك كمدربين أو مديرين. نحن نعمل بأقصى ما نستطيع.”

وخاض شيروود (46 عاما) ثلاث مباريات دولية مع منتخب إنجلترا وسبق له تدريب توتنهام هوتسبير خلال جزء من موسم 2013-2014 قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا

 

أستون فيلا يقيل مدربه شيروود لسوء النتائج

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد