صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسوأ شخصية في العام ..!

25

رفيق الكلمة

نادر عطا

 

* مضى العام 2017 بأفراحه وأحزانه وإن كانت نسبة الفرح فيه شحيحة وعلى المستوى السياسي وبقدر ألآمنا على تردي الوضع الاقتصادي وزيادة الأسعار، إلا أن التقارب الكبير الذي تم مؤخراً بين بلادنا وتركيا كان بمثابة الخبر المفرح الذي يضاعف من تفاؤلنا بمستقبل أفضل بإذن الله، فهذا التنين التركي الذي يسير بمجده العالي إلى الأعلى سنستفيد منه أيما فائدة إن سارت الأمور على النحو الذي عليه الآن.
* وفي الرياضي كانت الخيبات كبيرة على مستوى المنتخب وأنديتنا الأربعة المشاركة في البطولة القارية، فحتى هلال التبلدي الذي خطى خطوات واثقة إلى الأمام في أول مشاركاته الأفريقية خرج بهزيمة ثقيلة ترقى لخانة الفضيحة، ولعل الخبر المفرح هو أنجلاء ظلام الهم بدحر شلة الفساد في الاتحاد العام لكرة القدم وعودة الخبير العلامة الدكتور كمال حامد شداد إلى موقعه الطبيعي في رئاسة الاتحاد ما يجعلنا نتفاءل بطفرة كبيرة على
مستوى المنتخب والأندية.
* العام الماضي كان عام الأحزان في الهلال، فقد خرج الفريق من دور المجموعات وفشل أمام نده التقليدي المريخ ولولا الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز الذي تحقق بجهد خالص للاعبين لكان العام عام رماده بامتياز وفي ظني أن حالة التدهور والتراجع التي يعيشها الهلال، ما هي إلا نتاج الفوضى التي يتبعها ابوكستكتة في إدارة الشأن الهلالي.
* ولو سئلت عن أسوأ شخصية في العام الماضي لأشرت دون تردد إلى هذا الرئيس الضعيف مسلوب الإرادة المغلوب على أمره الذي تتلاعب به شلة صغيرة كما يتلاعب الطفل ببالونه الهواء و بالتأكيد فان ابوكسكتة سيكون أيضا أسوأ شخصية في العام الجديد فقد افرغ الفريق تماماً من نجومه المميزين وجاء بلاعبين من صنف المواسير لا تتوفر فيهم الإمكانات الفنية ولا الموهبة،ليقوم بالتخلص من المعطوب النيجيري جابسون ويستغني عن ابوسته ويعير ابراهومة.
* ولعل إشكالية ابوكسكتة الكبيرة تتمثل في إدمانه للخداع وعدم الكف عنه، فعندما ترشح لرئاسة النادي قال بأنه سيأتي بمحترفين بإمكانهم حسم كل المواجهات التنافسية من الدقائق العشر الأولى، فشهدنا أشباح لاعبين لا تتوفر عندهم أية صفة من الصفات المطلوب توفرها في اللاعبين المحترفين وقد واصل الرجل في خداعه لجماهير الهلال وللموسم الرابع وقال بأنه اتفق مع محترفين سيحدثون نقلة فنية كبيرة بالفريق ولم يأتي إلا بلاعب برازيلي عجوز لا احد يعرف عنه شيئاً قال أن المدير الفني الجديد قد قام بترشيحه.
*على محبي الهلال أن لا يحلموا بفريق يستطيع هزيمة الفرق الكبيرة وينافس بقوة على اللقب الأفريقي، وهذا ليس تشاؤماً أو دعوة للتخاذل بقدر ما هو واقع نعيشه الآن، فكل المعطيات الموجودة تقول أن لا جديد حدث على مستوى الفريق وحتى اللاعبين المحليين الذين تغزل فيهم الفنيين لن يستطيعوا تقديم المقنع المفيد لأنهم يحتاجوا إلى فترة طويلة حتى ينسجموا مع زملائهم القدامى وكل ما نتمناه في الموسم الجديد أن يجتهد الأهلة لحماية الهلال من الطامعين أصحاب الخيال الواسع والعقول الخاوية التي لا تجيد سوى الخراب.
* أخيرا..ابوكسكته شخصية العام على الورق وأعمدة الطبالين..!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد