صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أشاد بالكوماندوز والآرسنال في سيكافا .. مجدي شمس الدين :نتائج القمة زادتنا ثقة في تأهلهما لدور الأربعة

32

مجدي شمس الدين (2)

مجدي شمس الدين :نتائج القمة في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا زادتنا ثقة في تأهلهما لدور الأربعة من البطولة

أشاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام  للإتحاد السوداني لكرة القدم بنتائج الأندية السودانية الهلال والمريخ في أبطال أفريقيا والخرطوم الوطني والأهلي شندي في بطولة سيكافا للأندية.
ووصف شمس الدين  تعادل  الإيجابي الذي حققه المريخ فى لقائه أمام حامل اللقب الإفريقي وفاق سطيف والهلال أمام مضيفه المغرب التطواني  وحصولهما على نقطة غاليه بنكهة الإنتصار  زادنا ثقه فى الهلال والمريخ على المضي قدماً للتأهل لدور الأربعة  من البطولة بجدارة.
كما أشاد السكرتير العام للإتحاد السوداني  بتأهل فريقي الخرطوم الوطنى وأهلى شندى لدور الثمانية من بطولة سيكافا وبالجهد المبذول من قبل مجالس إدارة الأندية الأربعة والجهاز الفنى واللاعبين متمنياً أن تتواصل الإنتصارات فى مبارياته المتبقية ووصوله لمنصات التتويج.
قال مجدي  يجب على الجميع الوقوف خلف  الأندية الأربعة لأنهم في مهمة وطنية ويحملون لواء الكرة السودانية  والواجب أن يتم تهيئة الأجواء المثالية لهم  حتى يحقق النتائج المنتظرة ويكون السودان حاضراً في المراحل المتقدمة بالبطولة الإفريقية الأولى على مستوى الأندية وبطولة سيكافا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد