صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أشاد بمؤسسة الرئاسة واهتمام الرئيس الشخصي

29

الاتحاد السوداني لكرة القدم يرحب بمخرجات اجتماع رئيس الجمهورية مع لجنة دعم منتخب الشباب

معتصم جعفر: ما يقدمه الرئيس لأبنائه اللاعبين سيكون دافعاً وحافزاً لهم للظهور المشرف وتحقيق الآمال المنتظرة

أشاد الإتحاد السوداني لكرة القدم بمؤسسة الرئاسة ممثلة في رئيس الجمهورية فخامة المشير عمر حسن أحمد البشير والنائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح ونائب رئيس الجمهورية الأستاذ حسبو محمد عبد الرحمن لدعمهم المتصل لكرة القدم السودانية عموماً والمنتخبات الوطنية خصوصاً ورعاية وتبني مشاركة المنتخب السوداني للشباب في كأس الأمم الإفريقية للشباب زامبيا 2017م على وجه الخصوص وحرصهم علي تذليل كافة الصعاب التي تواجه مشاركته في البطولة وإعداده لها.

وحيا الإتحاد الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الجمهورية في مشاركة منتخب الشباب في بطولة الأمم الإفريقية للشباب وإهتمامه وحرصه الشخصي علي إعداد المنتخب بصورة مثالية تمكنه من الظهور المشرف في البطولة وحُسن ثمثيل السودان في هذا المحفل القاري الكبير فكان لقاءه مع لجنة دعم منتخب الشباب برئاسة الأستاذ محمد الشيخ مدني والذي حضره الإتحاد ممثلاً في عضو اللجنة نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالإتحاد الأستاذ أحمد الطريفي الصديق وكان الإجتماع ناجحاً أكد بشكل كبير علي إهتمام الدولة في أعلي مستوياتها بمنتخب الشباب ووضع خارطة طريق صحيحة لمشاركة وإعداد المنتخب بصورة تمكنه من تحقيق النتائج المرجوة.

إلي ذلك إمتدح الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس الجمهورية فخامة المشير عمر حسن أحمد البشير راعي منتخب الشباب علي إهتمامه الشخصي بالمنتخب وقال بأن ذلك الإهتمام سيكون دافع وحافز للمنتخب لتمثيل السودان بصورة متميزة في هذه البطولة القارية الكبيرة مؤكداً سعادتهم في الإتحاد بدعم الرئيس للمنتخب وتكوينه للجنة للدعم المالى ومساعدة الاتحاد السوداني لكرة القدم فى تسهيل واداء مهامه تكاملا للأدوار.

ورحب رئيس الإتحاد بأية مساعدات من المؤسسات والبيوتات التجارية والشركات الوطنية الكبري وشركات الإتصالات والبنوك والأفراد والرياضيين لإعداد المنتخب وقال بأن المنتخب يمثل الوطن في هذا المحفل القاري الكبير ويحتاج لوقفة الجميع وأوضح بأنهم في الإتحاد قادرون علي إعداد المنتخب فنياً وتجهيزه بدنياً من خلال علاقات الإتحاد مع الإتحادات الوطنية من معسكرات ومباريات إعدادية وينقصهم فقط الإمكانيات وأكد بأنهم متي ما وجدوا الدعم المالي سيعدون منتخباً يهز عرش الكبار وينافس بقوة علي لقب البطولة.

وتوقع معتصم جعفر مساعدات كبيرة في الفترة القادمة لمنتخب الشباب حتي يتمكن الإتحاد من إعداده بشكل يلبي رغبات وطموحات السودانيين مشيراً لمقدرة الإتحاد لذلك.

معتصم جعفر

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alyyas يقول

    ما تستاهلوا ولا شئ . لماذا أهنتم ممثل الرئاسم أبو القوانين وكان في وجه القبح السيد الجاكومي والفضائح المتلتلة . لا مافي ليكم أي شئ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد