صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أضحك مع أسد الشروق ومتع نفسك بالدهشة..!

31

خلف الشباك
كبوتش

أضحك مع أسد الشروق ومتع نفسك بالدهشة..!

• في الوقت الذي كانت تحتفي فيه جماهير الهلال في جوهرتها الانيقة بلقبها المحبب وترقص في مدرجات استادها العريض احتفالا بالنخبة للمرة الثالثة تواليا في هذا الوقت الذي كانت تغني فيه ميادة قمر الدين بصوتها الطروب ويغني فيه فرفور باجمل الالحان ويهز فيه ود البشرى الارض هزا، كانت قناة الشروق الفضائية تستضيف عضو مجلس ادارة المريخ علي اسد الذي لا نعرف هل هو عضوا معينا في شكل منتخب ام عضوا منتخب في شكل معين، ولكننا نستطيع ان نجزم ان هذا العضو باع اقرب الاقربين له رئيس النادي السابق والذي هو في الحقيقة الحالي بحكم انه رئيسا منتخبنا جاءت به جمعية عمومية خالية من العيوب واسد هذا أراد من خلال طلته تلك ان يطمئن جماهير المريخ المغلوب على امرها، ولكنه للاسف الشديد خدرها اكثر من التخدير الذي تعيش تفاصيله وهو يطلق تصريحات عرجاء لا يسندها منطق ولا قانون اضحكت عليه الذين شاهدوها وجعلت البعض يمتع نفسه بالدهشة لمستوى اعضاء مجالس الادارات في هذا الزمن الردئ.
• وأسد في سبيل تخدير جماهير المريخ تحدث لهم عن عدم قانونية تسجيل حارس مرماهم المجنس جمال سالم للهلال وقال ايه .. قال ان هذا اللاعب سجل في كشوفات المريخ محترفا وتبقت لفترة عقده شهرين اخرين مشيرا الى ان الهلال ان اراد أن يسجل هذا اللاعب عليه ان يتصل بمجلس ادارة المريخ المكلفت ليسمح له بالانتقال او يرفض وأسد قد ارتكب بهذا التصريح خطأين قاتلين الأول هو ما يتعلق بالتعاقد مع هذا اللاعب بصفة الاجنبي مما يعني ان كافة مشاركات المريخ في ظل وجود هذا الحارس غير قانونية وبالتالي من المفترض ان تذهب نقاط هذه المباريات لاندية أخرى ليكون المريخ بهذا الوضع وحسب القانون واحدا من اندية الأولى بولاية الخرطوم لان القانون واللوائح لا تسمح بتسجيل حارس اجنبي واسد يؤكد انهم تعاقدوا معه كأجنبي واستفادوا من الجنسية (ودي دايرة ليها فهامة لوحدها) لانها اقرب للغلوطية من كونها نكتة، أما فيما يتعلق بان هناك شهرين لعقد اللاعب فتلك فضيحة ادارية من الدرجة الأولى لانها نقطة ابجدية فاتت على عضو لمجلس ادارة لنادي من المفترض ان يكون ثاني نادي في السودان فكيف بالله فاتت على هذا الرجل ان القواعد العامة تقول تنتهي العقودات بنهاية الموسم والمريخ نفسه سبق وان ضم مهاجم الهلال بكري المدينة في اكتوبر وعقد اللاعب ينتهي في ديسمبر ولكن لان اهل الهلال يعرفون القانون لم يعطوا هذه الجزئية ادنى اهتمام تاركين بكري يجري ويجري وما زال في الوقت متسع لمزيد من الجري.
• والمضحك المبكي ان اسد هذا والذي هو الذي باع ادم سوداكال باع جماهير المريخ هذه المرة وهو يقول وعلى رؤوس الاشهاد انه المسؤول عن شكوى المريخ التي قدمت ضد عدم قانونية مشاركة لاعب مريخ الفاشر يقولها هكذا وبلا خجل أنا المسؤول، في الوقت الذي كان من المفترض ان يستقيل فيه وكيف لا يستقيل وهو بعضمة لسانه يعترف انه اضاع بطولة كانت اقرب للمريخ من حبل الوريد فهذا الاداري اظنه اراد ان يوزع الجهل في قناة من المفترض ان تكون من القنوات القومية فهي كانت كذلك حتى عندما كان رئيس مجلس ادارتها رئيس المريخ السابق الاستاذ جمال الوالي كانت في ذلك الوقت قناة محترمة تستضيف شخصيات ناضجة فكريا واداريا لتعم الفائدة كافة جمهور المشاهدين ولكنها في الاونة الاخيرة وتحت قيادة معتصم محمد الحسن اصبحت تستضيف شخصيات توزع الجهل على الهواء مباشرة.
• أسد اكد في تصريحاته (الشتراء) انهم متمسكون بحارس مرماهم جمال سالم وسصعيدون هذا الامر للفيفا بل زاد وهو بهذا التقزيم الذي شعرنا به من خلال تصريحاته زاد وهو يخاطب رئاسة الجمهورية بسحب جنسية الاوغندي المجنس جمال سالم، ففي الحالتين اضاع الرجل على جماهير المريخ فرصة تعيش فيها لحظات سعيدة بعد ان عاشت اسعد اللحظات في الايام القليلة الماضية، كان في امكانه ان يحدثهم عن التعويض في قمة ابو ظبي وعن امكانية التجديد لمطلقي السراح والاستعانة بجهاز فني يستطيع ان يدير الفني فنيا بشكل يختلف اختلافا كليا عن ادارة الزلفاني الذي اتضح انه مجرد ارجوز، فحديثه عن الفيفا مضحك لان الفيفا الذي سيشكو لها هي التي اعتمدت تسجيل جمال سالم للهلال ورئاسة الجمهورية التي يخاطبها تعرف كيف تدير امورها بعيدا عن وصايا بعض المواطنين او قل المشجعين.
• أخيرا وأخيرا جدا نتمنى ان يتابع البروف شداد مثل هذه التصريحات التي تصدر من بعض ما يسمون انفسهم او يتخيلون انهم اعضاء في مجالس ادارات اندية كبيرة كالمريخ مثلا فمثل هذا الرجل لا اظنه يعرف ماذا تعني مطابقة بيانات لاعب في السستم ولا ازيد.
باقي احرف
• احتفال انيق ورائع تجاوت معه جماهير الهلال عشية اول من امس اكدت من خلاله هذه الجماهير عمق ارتباطها بناديها واكدت ان فريقها سيظل بطلا مهما تكالبت عليه الظروف والمحن.
• رفض الاتحاد العام تتويج الهلال في الفترة الماضية ولكن اتضح ان كأس الممتاز موجود بدولاب الهلال الذي فاز به مرتين متتاليتين ليحمله هذه المرة الثالثة من دولاب النادي ويطوف به لاعبيه على ارجاء الملعب دون ان يكون الاتحاد العام له شأن فيه.
• حافز الاتحاد العام لبطل الدوري لا يزيد عن العشرين الف جنيه وحافزه لهداف البطولة اقل من عشرة الاف جنيه، اما ميدالياته فهي لا تسمن ولا تغني من جوع فالمهم ان الهلال احتفل أول امس بهذه البطولة ورقصت جماهيره وانتشت ادارته بقيادة رئيسها ايما انتشاء ولا داعي لاي تتويج اخر يشرف عليه الاتحاد العام.
• خطوة موفقة اقدمت عليها غرفة تسجيلات الهلال بتصعيد عدد من الوجوه الشابة للفريق الأول ونحن هنا نتمنى ان تقوم ادارة النادي باعارة ثلاثة من هؤلاء الشباب لثلاثة اندية صغيرة حتى يقوى عودهم ويعودوا للفريق اكثر جاهزية في المواسم القادمة.
• غدا باذن الله ومشيئته نتحدث عن ضرورة استقدام محترفين لا يقل سعر الواحد منهم مليون دولار وسنشرح كيف ستعم الفائدة ديار الهلال على المستوى الفني والمادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد