صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أطهر الطاهر: نقاط الأشانتي بالنسبة لنا تعني الكثير

39

 

 

تحدث جوكر الفرقة الزرقاء وأحد كباتن الهلال اللاعب أطهر الطاهر عن مواجهة الهلال القادمة أمام فريق الأشانتي كوتوكو الغاني المزمع قيامها مساء بعد غدٍ الأحد في مسابقة الكونفدرالية، وقال أطهر الطاهر أن طموحهم كلاعبين تخطي المنافس ووضع أول (3) نقاط في رصيدهم بالمجموعات، مشيراً في السياق ذاته إلى أهمية إستهلال المشوار الافريقي بإنتصار يسهل من مهمتهم في البطولة الكونفدرالية التي تمثل الهدف الأساسي والإستراتيجي بالنسبة لفريق الهلال هذا الموسم.
أطهر أكد عزمهم كلاعبين على الإستفادة من الدعم الجماهيري المنتظر مساء الأحد في تجاوز عقبة فريق الأشانتي كوتوكو الغاني، وقال أن الغيابات التي تضرب صفوف الهلال تمنحهم دافع أكبر للفوز للتخفيف عن زملائهم الذين دفعتهم الظروف المختلفة للغياب عن مواجهة الأحد، موجهاً رسالة لجماهير الهلال بضرورة الحرص على دعم اللاعبين في مواجهة الأشانتي، كما وجه أطهر رسالة لقائد الهلال محمد أحمد بشير “بشة” قال فيها أنه لا يزال حتى الآن بكشوفات الهلال ويتمنى على الصعيد الشخصي زيارة بشة للاعبين في المعسكر من أجل رفع الروح المعنوية لهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد