صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أغويرو يضع أفضل تشكيلة في التاريخ مع ميسي ودون رونالدو

384

 أغويرو يضع أفضل تشكيلة في التاريخ

 

اختار الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، تشكيلة من أفضل اللاعبين على مر التاريخ في مقطع فيديو نشره على الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على موقع “يوتيوب”.

واعتمد أغويرو على خطة (3-4-2-1) في اللعب، واختار لحراسة المرمى الألماني أوليفر كان، أفضل أفضل لاعب في مونديال 2002.

بينما وضع المهاجم الأرجنتيني، مواطنه روبرتو أيالا في خط الدفاع، إلى جانب الإسبانيين فرناندو هييرو، وسيرخيو راموس (ريال مدريد).

واختار أغويرو “المدرب” الظهير الأيسر البرازيلي روبرتو كارلوس في خط وسط إلى جانب الإسبانيين تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا (برشلونة)، ونجم الوسط الأرجنتيني في تسعينيات القرن الماضي فرناندو ريدوندو.

أما في خط الهجوم، فقد اختار أغويرو صديقه وزميله في منتخب التانغو ليونيل ميسي (برشلونة) ليلعب إلى جانب الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، وأمامهما البرازيلي رونالدو (الظاهرة).

ولم يجد أغويرو مكانا في تشكيلته المثالية لأفضل لاعب كرة قدم في العامين الأخيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

[vsw id=”G0gOHUyp9Tg” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”]

ونشر سيرخيو أغويرو، مقطعا لفيديو على حساب الرسمي “توتير” للتواصل الاجتماعي، يظهر فيه “وجها لوجه” مع الدولي الألماني ماركو رويس، يستعرضان مهاراتهما الفنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد