صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أفعلها يا كاردينال ولن تندم

21

الى أن نلتقي

قسم خالد

ما أعلمه وتعلمه جماهير الهلال أن الأخ المدرب محمد الطيب الذي استعان به الهلال مدرباً عاماً للفرقة الزرقاء (أحمر الهوى) وفي ذاكرتي العديد من التصريحات التي أدلى بها للصحافة مؤكداً مريخيته وفي فترة من الفترات إبان حكم الأخ جمال الوالي تم ترشيح محمد الطيب لتولي الأمور الفنية بالنادي الأحمر.. نعم في زمن الاحتراف على كافة الأصعدة ان كان ذلك على مستوى اللاعبين او المدربين تلاشت الانتماءات وبات المال او الاحتراف هو الموجه الأول للتوجه لكن أعتقد بل أجزم تماماً ان أبناء الهلال الذين لا تحوم حولهم شبهات الانتماء للأحمر هم الأحق والأجدر بتولي هذه المهمة !
نحفظ للأخ محمد الطيب أدبه الجم واحترامه الكبير لكل مكونات المجتمع الرياضي بمختلف ألوانهم.. ونحترم فيه طموحه الكبير الذي أوصله ليتولى مهمة المدرب العام للفرقة الزرقاء .. ونؤكد ان لا عداء لنا معه أبداً بل يجد عندنا كل الاحترام والتقدير لكننا في نهاية الامر أصحاب رسالة وننتمي لهذا الكيان الكبير ويهمنا أمره لذا نرى ان الأصوب لمجلس ادارة نادي الهلال الاستعانة بأحد نجوم الهلال القدامى وهم أكثر تأهيلاً من غيرهم وعلى سبيل المثال لا الحصر كان على مجلس ادارة نادي الهلال الاستعانة بمدرب فريق الشباب بالنادي خالد جوليت فهو مدرب شاب وطموح وقاد شباب الهلال مع زميله هيثم مصطفى وحققا معه نجاحات كبيرة كان أول ثمارها الفوز ببطولة دوري الشباب.. وجوليت يحتاج لخبرة البرازيلي فارياس ليستفيد منها وليقدمها من بعده للهلال.. لكن مجلس الهلال اتخذ قراراً أعتقد انه لم يوفق فيه مع كامل احترامنا لما اتخذه من قرار !
2
قرار تعيين الأخ محمد الطيب (مورينهو) مدرباً عاماً لنادي الهلال صاحبته العديد من القرارات الأخرى من ضمنها حل القطاع الرياضي بالنادي الذي كان يترأسه العميد عثمان الهادي وتعيين الأخ المهندس محمد عبداللطيف هرون رئيساً للقطاع مع العلم ان الأخ هرون تولى قبل تعيينه الأخير رئاسة القطاع الرياضي بنادي الهلال أكثر من ثلاث مرات ولم يقنعنا المجلس ماهية الأسباب التي جعلته يتخذ قرار اقالته في المرات السابقة ولم يقتعنا أيضاً لماذا جاء به من جديد ؟؟
جرب الكاردينال العديد من الأسماء في رئاسة هذا القطاع.. كانت البداية بفوزي المرضي.. ذهب فوزي ثم جئ بأمين زكي .. ذهب زكي وجاء أحمد آدم .. ذهب أحمد ادم وجاء فوزي من جديد .. ذهب فوزي ثانية وجئ بهرون رئيساً للقطاع.. ذهب هرون وجئ بعمر النقي.. ذهب النقي وجئ بفوزي المرضي .. ذهب فوزي وجئ بعثمان الهادي والآن جاء المجلس بهرون رئيساً للقطاع الرياضي بنادي الهلال من جديد دون ان يحدد المجلس لنا ولجماهير الهلال الاسباب التي أدت لاقالة هذا الجيش الجرار من رؤساء القطاع الرياضي ومن بينهم هرون ولماذا جئ بهرون من جديد ولماذا أقيل أصلاً من منصبه..؟؟
تلك وغيرها من الأسئلة تضع العديد من علامات الاستفهام في مسيرة او قرارات مجلس ادارة نادي الهلال !
3
عقب مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الهلال بالمريخ في نهائي الدوري الممتاز والتي كسبها الهلال بهدفي سموأل وشيبولا أعلن السيد أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال عن حافز (50) مليون جنيه لنجوم الفرقة الزرقاء .. وحسب علمي ان الرئيس لم يف بوعده ولم يتسلم اي من نجوم الهلال الحافز المعلن حتى الآن.. وكما هو معلوم ان اللاعبين في كافة الأندية ومن بينهم نجوم الهلال يعتبرون الحافز هو تقدير لمجهوداتهم التي يبذلونها في المسابقات وبالتالي فان أي تلكؤ في دفع تلك الحوافز يكون مردوده سيئاً للغاية في نفوسهم لذا أتمنى قبل ان ينطلق الاعداد أن يقوم مجلس ادارة نادي الهلال بتسديد تلك الحوافز حتى يقبل نجوم الفريق على الموسم الجديد وهم بروح معنوية عالية تمكنهم من المسير في درب تحقيق البطولات!
4
حدد رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال مرحلتين لافتتاح الجوهرة الزرقاء.. الأولى في الثامن عشر من يناير المقبل وهي عبارة عن افتتاح رسمي يشهده المسئولون فيما يكون هناك افتتاح رياضي حدد له الثاني من فبراير المقبل وسؤالي لرئيس الهلال لما الاستعجال أصلاً..؟ دع الجوهرة حتى تكتمل بشكل مميز.. ومن ثم أعلن عن الافتتاح وأجعله افتتاحاً تاريخياً تنقله كافة وسائل الاعلام المحلية والأجنبية وأدعو فريقاً كبيراً يواجه الأزرق.. انتظرنا سنوات.. ولا نمل أن ننتظر شهر او شهرين من أجل افتتاح يليق بالجوهرة والهلال !
5
بالأمس قرأت عموداً مؤثراً للأخ محجوب عبدالرحمن رئيس القسم الرياضي بالزميلة المجهر السياسي يطالب فيه مجلس الهلال والكاردينال بضرورة تكريم الأخ الحبيب الراحل المقيم استاذنا عبدالمولى الصديق في افتتاح الجوهرة الزرقاء.. دموعي بللت ما أرتديه وأنا أتذكر عبدالمولى وهو يهاتفني صبيحة أي مباراة للهلال وهو يسأل(أها الليلة كيف) فأرد عليه ضاحكاً بكل(جرسة) وتعال خش المباراة وأنا سوف أوصلك لمنزلك.. فيجيبني بضحكته الساخرة التي تعودت عليها (الرجالة) خليتها ليك أمشي براك أنا (الرجفة) كاتلاني من الصباح.. عبدالمولى الصديق صاحب الايقاعات السريعة التي لا تخلو من التغزل في الهلال حري بمجلس الهلال والكاردينال ان يعلن تكريمه في افتتاح الجوهرة !
رحم الله أخانا عبدالمولى الصديق وكل أموات الهلال.. وجعل البركة في أولاده.
6
ماذا لو قام الكاردينال نهار اليوم باصطحاب نجم نجوم الكرة السودانية وقيثارتها واللاعب الذي عجزت حواء الهلال ان تلد مثله (هيثم مصطفى) لمكاتب الاتحاد معلناً إعادة قيده ليختم مشواره مع الفريق الذي أحبه وجاهد من أجله وضحى بكل شئ ليفوز ويرتقي أعلى المراتب أفعلها يا كاردينال وجمل كشف الهلال بهيثم لساعات ثم قم بشطبه بعد أن رفضت لكل الأصوات التي نادت بعودته ..!
افعلها يا كاردينال ولن تندم !

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد