صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أكد عدم تعامله مع من لا يحملون الرخصة وعدم إعتماد معاملاتهم الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميم بخصوص الوسطاء

158

 

الشاعر : أي عمل عبر وسطاء لا يملكون الرخصة غير معترف به ولا يعتد به

أصدر الإتحاد السوداني لكرة القدم عبر اللجنة القانونية وشئون الأعضاء تعميما لأندية الدرجة الممتازة والمدربين واللاعبين بخصوص التعامل مع الوسطاء أوضح فيه أن اللجنة القانونية وبناء علي المنشور الصادر من الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يتعلق بالوسطاء واللائحة التي تحكم أعمالهم فإن الإتحاد السوداني لكرة القدم يعلن بأنه لن يتعامل مع اي وسيط أو شخص لا يحمل رخصة الوسطاء مع الإتحاد الدولي لكرة القدم أو ترخيص صادر من الإتحاد السوداني لكرة القدم عليه تؤكد اللجنة القانونية أن أي أعمال او عقود او مذكرات تمت بواسطة أشخاص لا يملكون الترخيص المذكور فإن الإتحاد السوداني لكرة القدم لا يعتمد تلك المعاملات ويعتبرها في حكم العدم وكأنها لم تكن.
من جهته أوضح نائب رئيس الإتحاد رئيس اللجنة معتز محمد لطيف الشاعر أن الإتحاد سبق وأن أصدر تعميما بخصوص الوسطاء واوضح كيفية عملهم وفق اللوائح مشيرا إلي أن الإتحاد لن يتهاون في ذلك وأن اي وسيط غير معتمد لن يتم التعامل ولن تعتمد له أية عقود او مذكرات داعيا للتعامل في هذا الأمر بواسطة الوسطاء الذين يحملون رخصة الممارسة حتي لاتقع أضرار علي المعنيين نتيجة تجاوز ذلك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد