صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألتراس جوارح المريخ يسجلون زيارة لأسرة الراحل صديق العمدة

111

التراس جوارح

خالد السنجك يثمن دور الراحل في مسيرة النادي ويؤكد أن زيارة أسرته رد لبعض ديونه
أم درمان: الهدف
إمتدحت أسرة الراحل صديق العمدة مبادرة مجموعة ألتراس جوارح المريخ بعد الزيارة التي سجلها الأمين الإجتماعي خالد محمد علي السنجك لها بأم بدة، مقدما لها التهنئة بمناسبة قدوم الشهر الفضيل، وأكد شقيق الراحل مهدي العمدة أن زيارة مندوب ألتراس لها معاني ومدلولات كبيرة من النواحي المعنوية، أولها أنها تعني أن مكانة الراحل ما تزال كبيرة في نفوس المريخاب بعد رحيله بأحد عشر عاماً، وأن مرور السنوات لم تمح ذكراه من قلوب المريخاب الخلص، ومضى العمدة في حديثه عن المريخ وقال أن ارتباطهم بالنادي لن ينقطع لأنهم أسرة نشأت على حب الكيان ابتداء من الوالد الذي كان من المريخاب المتابعين لنشاط الفريق من التدريبات وحتى المباريات، وشقيقه الراحل الذي بدأ شبلاً وحتى رحل في حضرته مدرباً، ومن ثم شقيقه كمال الذي سماه والده تيمناً بالدكتور كمال عبد الوهاب، نجم نجوم المريخ في عصره الذهبي.
وكان وفداً من جوارح المريخ قد زار أسرة الشهيد العمدة وقدم هدايا عينية ومادية عبارة عن مواد تموينية وسلع استهلاكية، وتعليقاً على هذه المبادرة قال الأستاذ خالد محمد علي السنجك أمين العلاقات الإجتماعية لألتراس جوارح المريخ أنه يتمنى أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الجوانب الإجتماعية، وأن يسهموا بقدر المستطاع في إشاعة جو من الإستقرار التوادد بين الأسرة المريخية، وتحدث السنجك عن الدور التأريخي للراحل العمدة في مسيرة المريخ في بدايات الألفية الثالثة، مؤكداً أنه كان أنموذجاً طيباً للمدرب الوطني وإبن النادي المحب لناديه، وأن الوقوف مع أسرته ومتابعة أحوالها يصب في خانة الوفاء لمن كان مثالاً للوفاء للشعار والكيان ورد لبعض ديونه الكبيرة على الأسرة المريخية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد