صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألغاء مباراة نهائي الممتاز لأسباب أمنية

26

ألغت لجنة الأمن بولاية الخرطوم مباراة الهلال والمريخ المزمع قيامها مساء يوم غد الجمعة في ختام الدوري الممتاز بالاضافة الي الغاء مباراة الامل عطبرة والنيل شندي في سنترليق الصعود أو البقاء والمقرر قيامهما يوم غد الجمعة وذلك لأسباب أمنية .

 

صورة الهلال والمريخ

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    اسباب امنية شمو يعنى ؟؟؟؟اذا البلد لا يستطيع ان يتحكم فى الامن فعلى كرة القدم السلام و تم وأدها … اصلا ليست هنالك مباراة لان الهليل منسحب .

  2. حنطورابي يقول

    هههههههنن مانديلا براحة ما تزعل ..الشرطة دى انتوا في مباراتكم مع السلاطين طردتوها من الاستاد وبهدلتوها ..عايزنها غصبا عنها تقدر علي جماهير الهلال في شارع مفتوح ومساحة شاسعة ؟!!
    مالكم كيف تحكمون!

  3. مانديلا يقول

    الغاء ام تاجيل

  4. جميل خالص يقول

    يعني نفهم من كدة انو 000000000 الهلال والأمل ولا شنو يعني في مشكلة أمنية تقرر اللجنة اللعب بدون جمهور 0000000000

  5. ود محمود يقول

    ده اسموا تميع !! و كلام ني !!
    الكلام الني في التعامل مع الفوضة وعدم احترم القانون عواقبه الخروج عن القانون من كل !! وعدم احترامه في الحاضر والمستقبل من كل الانديه المنضويه تحت لوا الاتحاد السودان الحالي او القادم !! الكلام الني تحت مظلة الامن ليس حلا !! بالامكان الاعلان بان المباراة من غير جماهير !!
    حتي اذا فكر الهلال الحضور ولعب المباراة !!

  6. عزالدين يقول

    لماذا اﻹلغاء ؟؟؟ لو ناحية أمنية تقام المباريات بدون جمهور ؟؟؟ كما في مصر ؟ ولا اﻷمن ضعيف لدرجة إنو ما يقدر يحمي مباراة بدون جمهور ؟؟؟؟ طيب كيف تحموا البلد! !! والف رق اﻷخري أعلنت إنسحابها ؟؟؟ وبرضو اﻷمن ما قادر ؟؟؟
    دي سياسة وبس وليس رياضة بلدنا ليست بلد قانون المسألة رجالة وبس ؟؟. يجب علي الاتحاد أن لا يتقاعس حتي يسود القانون والمتظلم الفيفا أمامه. علي الهلال يبل أجانبه ويشرب مويتهم لأن الفيفا سوف يوقف المشاركات الافريقية والسلام. وعلي المريخ أﻵ يستمين. هذا تدخل سافر فلما لم يجدو خل و وقف الاتحاد في وجههم قويآ لجأوا الي اﻷمن. علي السودان السلام لو كان أمنه لا يستطيع يحمي مباراة بدون جمهور. ….؟؟؟؟

  7. عزالدين يقول

    هو الفرق دي منسحبة تقولو ناحية أمنية. اعملوها بدون جمهور وربع ساعة والحكم سيلغي المباريتين ؟ إذا ما قادرين تحموا نباراة لن تلعب بسبب انسحاب فريق وربع ساعة فقط. .. ح تحموا الحدود كيف ؟؟؟ إختشوا

  8. ابومروان يقول

    لو سلمنا جدلا بوجود مهدد أمني من إقامة مباراة المريخ والوصيف في الدوري الممتاز حدا باللجنة الأمنية لولاية الخرطوم بالغائها، فما هو علاقة تلك اللجنة، التي لايتعدي اختصاصها قانونا حدود ولاية الخرطوم، بمباراة ذهاب سنترليق الصعود والهبوط بين فريقي الأمل والأهلي شندي التي أعلن قيامها في مدينة عطبرة الواقعة ضمن اختصاصات اللجنة الأمنية لولاية نهر النيل!! من الواضح جدا أن هناك تآمر واضح تفضحه الاخبار التي نشرت مساء اليوم بخصوص رغبة الوصيفاب في التظاهر في مباراة الخرطوم وقرار تلك اللجنة الأمنية بإلغاء المباراتين!!! الذي صدر خلال أقل من ساعة

  9. عمر يقول

    ياجماعة انتو عاوذين بالمباراة شنو،الكاس واصبح ليكم من غير تعب وبشتنة منذ سحب نقاط الامل وهلال كادوقلي وتقديمها هدية لشخصكم الغالي،،وكان لتسليم الكاس باكر انشاء الله السيد رئيس الاتحاد سوف يبعث لكم الاخوين مجدي واسامة ومعهم الكأس محمولا علي كيس نايلون لتسليمه لسيادتكم مع احتفالية رائعة بحضور كل من السيد بلاتر رئيس الاتحاد الدولي ،وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوربي،،والسيد الجيد عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي بالاضافة الي لفيف من كبار الشخصيات العالمية التي ستكون حضورا للنيل من شرف الاحتفائية ،،سامع تحت تحت قالو اوباما سيكون ضيف شرف هذا الاحتفال بعد اخذ الاذن من لجنة تسير الذعيم التي سوف تدعو الي اجتماع طارئ وعاجل لاجل مناقشة القضايا ن

  10. ابو عبدو يقول

    يلا خمو وصرو
    عايزين كاس اوانطة انتو
    احسن شئ عملتو لحكومة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد