صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمانة الرياضة بإتحاد الشباب تكرم مهاجم الهلال

51

كرمت أمانة الرياضة بالإتحاد الوطني للشباب السوداني عصر اليوم، الكابتن وليد الشعلة مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، بحافز مالي، وذلك بعد تألقه اللافت في مباراة الأزرق ونكانا، في مسابقة الكونفدرالية الافريقية، التي خلصت بفوز الهلال بأربعة أهداف لهدف، احراز منها الشعلة هدفين.

وأقيم التكريم بمباني الإتحاد الوطني للشباب السوداني، بحضور الدكتور محمود عبد الكريم إبراهيم، أمين أمانة الرياضة، والأستاذ عدنان فتح الرحمن، الأمين المالي، والأستاذ خالد زروق، رئيس الرابطة القومية لدعم وتشجيع المنتخبات الوطنية، والذي قدم ايضا حافز مالي خاص للشعلة، باسم الرابطة.

وهنأ الدكتور محمود عبد الكريم إبراهيم، الامين الرياضي، مجلس ادارة نادي الهلال واللاعبين والجماهير بمناسبة التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، واشاد بالوطني الشاب وليد الشعلة واصفا اياه بالمهاجم القناص، وذكر عبد الكريم، ان الشعلة نجح في استثمار الفرص التي اتيحت له وقدم نفسه بافضل مايكون، متمنيا له المضي بقوة في مشوار المقبل مع الفريق، وتعهد بمواصلة التحفيز والتكريم خلال الاستحقاقات المقبلة للأزرق.

وأثنى الأستاذ خالد زروق، رئيس الرابطة القومية لدعم وتشجيع المنتخبات الوطنية، باللاعب وليد الشعلة، مشيرا الى دوره البارز والمؤثر في الفريق، وذكر زروق ان ارتفاع مستويات أندية القمة وظهور مواهب جديدة، يسهم في خلق منتخبات قومية قوية، قادرة على تشريف السودان في كافة المحافل القارية والاقليمية، وأكد زروق ان الرابطة ستظل حاضرة بقوة في كافة مشاركات الأندية التي تمثل باسم السودان، متمنيا للكرة السودانية التفوق والنجاح والوصول الى اخلام وتطلعات الجماهير.

الكابتن وليد الشعلة، مهاجم الفرقة الزرقاء، ابدى سعادته بالتكريم من أمانة الرياضة بالاتحاد الوطني للشباب السوداني، وذكر ان هذا التكريم سيكون له اثر كبير في نفسه، ودافع لمواصلة الإجادة مع الأزرق، وتقدم بالشكر لرئيس الاتحاد والأمين الرياضي، وتعهد بمواصلة التألق خلال المرحلة المقبلة، وتقديم كل ماعنده لاسعاد جماهير الكرة السودانية عامة والهلال خاصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد