صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمن وراء وأرمي قدام

32

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

اللهم أنس قلوبنا بذكرك وأملأ أرواحنا بحبك وأقر أعيننا بقربك وأسعدنا في الآخرة بجوارك ومتع أبصارنا في الجنة بالنظر الى وجهك الكريم.. اللهم حرم علينا السخط والنيران وحبب الينا الايمان والاحسان وكره الينا الفسوق والعصيان بعونك يا غياث المستغيثين وصلى الله على سيدنا محمد صلاة دائمة مستمرة.. جمعة مباركة..
× على جناح الطائرة الميمون غادرت بعثة الهلال الى المغرب حاملة معها أمنيات وأحلام عريضة من قاعدة عريضة للعودة باذن الله ظافرة منتصرة.. البعثة حلت والأراضي المغربية يحسن أهلها استقبال واكرام ضيفهم وبلا شك فالهلال خارج الميدان سيكون على “العين والراس” مع تعامل مختلف داخل الميدان.. لا نخاف من الاخوة المغاربة وانما نخاف التحكيم الافريقي الذي تحدث عنه بألم عيسى حياتو ولا زال يتحدث بنفس الألم أحمد أحمد رئيس الكاف ولا حياة لمن تنادي..!
× جميل جداً أن يكون لاعبو الهلال المتخلفون عن رحلة المغرب في وداع زملائهم.. جميل جداً ان يكون هؤلاء مع رفاقهم بالمطار والأحمل أنهم لم يتأثروا اطلاقاً بالابعاد وتعاملوا معه وكأنهم أعضاء في البعثة المسافرة.. والمهم ان يواصلوا تدريباتهم بذات القوة التي سيتدرب بها زملاؤهم بالمغرب قبل ملاقاة البركان.. باختصار يا شباب ليكم “حوبة ويوم حوبتكم جاية” فمجموعات الكونفدرالية “يادوب بدت” وكتير فيها الجايات..!
× تعادل المريخ بالفاشر قوبل بكل الرضا والقبول من الاعلام المريخي ولم يحدث ما كان يحدث سابقاً بعد كل نتيجة سالبة للفريق حيث تقوم الدنيا ولا تقعد.. والأمر يندرج في “الشماتة” على مجلس ادارة النادي المنتخب الذي لا يريد له هذا الاعلام فريقاً منتصراً.. على جانب آخر فتشكيلة الفريق الحالية عناصرها الأساسية لم يقم بتسجيلها هذا المجلس وقامت بتسجيلها لجان التعيين القابلة للثناء والمدح فقط وغير القابلة للانتقاد وهذا ايضاً له حسابه عند الاعلام الأصفر لهذا تقبل الاعلام المريخي تعادل الفاشر بالرضا والقبول الجميل لا لأنه اعتاد أن يتقبل التعادلات التي تحسب لفريق المريخ الحالي انتصارات ما بعدها انتصارات..!
× التقرير الفني الذي قدمه المدرب محمد الطيب لمجلس ادارة الهلال هو في المقام الأول “تقرير سري” والسرية الصارمة في هذا التقرير تعلقت بالاستغناء ولا اقول الشطب كما يقول الكثيرون.. من منطلق دخول اللاعب الى كشوفات الهلال نجماً ومؤهلاً وعدم التوفيق هو الذي يفرض على الهلال الاستغناء منه.. باختصار طالب الكوتش محمد الطيب بتسجيل ثلاثة لاعبين لاعب في كل خط من الخطوط و”الكلام مافيهو كلام” تحت شعار “أمن ورا وأرمي قدام”..!
× لا زالت الرغبة في مناقشة مسودة النظام الأساسي للمريخ واكرر كلمة مناقشة اضعف من ضعيفة والراغب رغبته خجولة ولا زال التحريض ضد المشاركة من بعض الاعلام المريخي وقروبات النادي قائماً وعنيفاً.. يجيء كل ذلك في اطار اسقاط مجلس ادارة النادي المنتخب أو محاولة اسقاطه أو عدم حساب انجاز تاريخي له بوضعه للنظام الأساسي دون النظر لمصلحة المريخ ومستقبله فنظام حكمه القادم أساسه هذا النظام الأساسي.. والمقاطعون له مقاطعون لمستقبل المريخ وانتبهوا يا مريخاب انتبهوا لمستقبل ناديكم وكفى..!
× خسارته امام التطواني لا تعنينا وخسارته للاعبه عزيز “العزيز” عليه جداً أو غيره من اللاعبين “الأعزاء” لا تهمنا كثيراً فبعض الذي يعاني منه البركان المغربي عانى منه الهلال امام اكوا النيجيري وتأهل.. ما يهمنا أولاً وثانياً وثالثاً واخيراً الهلال وجاهزيته فنياً ومعنوياً والتي وصل ذروتها المعنوية وفنياً اقترب من سقفها.. عفواً سادتي نشر الاخبار السالبة ومعاناة الخصوم اهملوها ولننتبه فقط لهلالنا الظافر المنتصر بنا وأرحمونا من الآخرين يرحمكم الله..!
× خاطبني مستنكراً وقال غاضباً “معقولة انت تطالب بشطب كاريكا”.. قلت له أنا لم اطالب ولن اطالب بشطبه انا طالبته بالتنحي وافساح خانته للاعب يأتي هو به الى مكاتب الاتحاد خليفة له كما فعل جميل دفع الله وهو يأتي بتنقا.. وأوضحت له ان هلال الوفاء والأوفياء سيقيم له مهرجان تكريم غير مسبوق وانا بهدوء امتص غضبه قلت له هل هناك مقارنة بين كاريكا الأمس واليوم وهل يرضيك كاريكا حالياً؟ قال لا.. قلت اتفقنا.. وشكراً جزيلاً بأمل اللقاء في مهرجان تكريم كاريكا..!
× قرار اللجنة المنظمة للدوري الممتاز لو كان لي أن اقرر لقررت ايقاف المباريات فوراً فاللاعبون افراداً يعانون من الوصول للتدريبات ومعاناة الفرق مجتمعة في الوصول الى ميادينها.. والأقرب الى المستحيل صار السفر لمدينة أخرى للفرق التي تلعب خارج أرضها وهذا ايضاً ما يعانيه حكام المباريات فأزمة المواد البترولية أوقفت أو كادت أن توقف الحياة وعليه فالأيام “دي ما أيام لعب” ومن يلعب فانه يلعب بالنار غير المحتاج اشعالها لجاز ولا بنزين ولا غاز..!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد