صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أموال الرياضة المنهوبة

83

رفيق الكلمة

نادر عطا

* أعاد مازن أبوسن مبلغ العشرة ألف دوﻻر إلي خزينة الاتحاد بعد أن أشرنا لآخذة المبلغ بدواعي تحويلها لمدرب المنتخب الوطني في بلاده ولكن تفاجأ رئيس الاتحاد بعد حضور المدرب للسودان بأنة لم يستلم مبلغ العشرة ألف دولار وقد كنا سباقين لنشر تلك المعلومة كما نتفرد اﻻن بإرجاع مازن المبلغ دون أن يسأله أو يحاسبه اتحاد يدعي أنة جاء من أجل إصلاح ونهضة الكرة السودانية.
* مازن زمانه الذي ظهر فجأة في سماء الكرة السودانية كأنة المنقذ والذي عرف في الأوساط الرياضية بأنة مستشار رئيس الاتحاد لشئون الفيفا وهذه احدي إبداعات هذا الاتحاد المتهالك، مستشار للرئيس لشئون الفيفا تحول فجأة ودون سابق إنذار إلي مسئول للستتم بالاتحاد ، رغم انه غير معين من قبل مجلس اﻻدارة ليكون ضمن منظومة الموظفين.
* من إبداعات مازن زمانه المضحكة مخاطبته للاتحاد الدولي للكرة بأن الاتحاد السوداني الهمام لدية دوري سيدات يقام بنظام الهبوط والصعود كمان وان اتحاده الذي وضعه في مرتبة واحدة مع الاتحاد الانجليزي، لدية رابطة للمحترفين تصدر تراخيص اﻻندية المحترفة.
* لم يسأل البروف شداد الذي لم يعد مسيطرا على الأمور داخل الاتحاد مازن زمانه عن أموال المدرب التي كتبت عهدة علية، أين أنفق المبلغ ولماذا لم يمنحه للمدرب ، ولماذا لم يعيد المبلغ المختفي منذ شهور من تاريخ استلامه ولم يتم إرجاعه اﻻ قبل يومين، والحمد لله أننا ساهمنا في استرجاعه.
* نعيد ونكرر ونذكر رئيس اتحاد الكرة العالم شداد بان أمينه العام لم يعيد مبلغ اﻻلف دوﻻر الذي طالبته في وقت سابق بإرجاعه بعد أن علمت باستلامه نثرية دولارية من الاتحاد اﻻفريقي في جمعيته العمومية، رجع القروش يا أمين يا عام.
* ونجدد سؤالنا لرئيس اتحاد الكرة، ما هي نتيجة لجنة التحقيق مع مدير مكتبك ، و ما هي نتيجة لجنة تحقيق اتحاد ابوزبد يا شداد ، لجنة القوصي ما هي آخر أخبارها، وهل أعاد المناضل ود القضارف نثرية اﻻلف دوﻻر وهل ذهب لمجموعة التطوير واقسم علي التصويت ضد مجموعته ، ثم أتى بعد ذلك علي أكتاف أمانة الرياضة.
* هل تعلم يا دكتور شداد بأن هنالك شكوى من أندية الدويم تؤكد بأن الدوري الماضي لم يكتمل وهنالك مباريات لم تلعب حتى اﻻن وتم تقديم شكوى بذلك، ونسأل كم كلفة مظلة بص الاتحاد المهداة من جهاز الأمن وهل صحيح بلغت مائة ألف جنية.
* هل تعلم يا رئيس الاتحاد بان أحد موظفيك طلب حق شغل مباراة مع حكام أجانب وبحضور عضو مجلس إدارة و”ﻻ ما هيك يا قوصي “، كتبنا عن التجاوز الخطير و لم يرد علينا أحد ولم يتم تكوين لجنة تحقيق مع الموظف لأنه اﻻبن المدلل لسعادة الأمين العام السبعيني.
* صدق أو ﻻتصدق يا رئيس اتحادنا الهمام بان أحد أندية التأهيلي طلبت إيجار الأكاديمية وتم الاعتذار للفريق، ﻻن الأكاديمية محجوزة لـ”نوم” أعضاء من الاتحاد عطالى عن العمل ، هجروا اتحاداتهم وأصبحت الأكاديمية مسكنا لهم مثل حسين ابوقبة وآخرين.
* تفاجأنا بهول الاتصالات والرسائل التي وصلتني بعد تناولي للمدعو عمار الصادق الذي ﻻ بهش وﻻ بنش من أندية و رياضيين من مدينة ربك الجميلة التي ﻻ تستحق بأن يكون مثل عمار الصادق صاحب القدرات اﻻدارية الضعيفة ممثل لها في الاتحاد العام للكرة.
* أين اختفي صحفي الزيت والزهور من قضايا فساد اتحاد الكرة وهو الذي صدع رؤوسنا من قبل بالحديث المتكرر عن الفساد الإداري وأموال الكرة، وﻻ مرتب العشرة اﻻلف جنية أدى غرضه.
*عبدالعزيز كشافات والسر بخيت ونزار والفاشل محمد علي وهاشم خلف الله وأسامة عابدين اتحاد الخرطوم بدونكم بألف خير، أما الفاشل محمد علي يعد واحد من أسوأ من مثل أندية الثانية في أمدرمان.
* أخيرا..اتحاد كرة بهذا الفساد والفوضى..يسقط بس..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد