صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمير بـ(مليار).. واسئلة الزلفاني، والاعارة في العمارة..!!

30

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com
أمير بـ(مليار).. واسئلة الزلفاني، والاعارة في العمارة..!!

* بعد انتظار طويل وصل المدرب متواضع القدرات يامن الزلفاني عائداً الى الخرطوم، وكالعادة تأخر الرجل عن مواعيده لا لشئ سوى لانه يدرك بان ادارة النادي لا ولن تتجرأ على استفساره او سؤاله عن اسباب التأخر.. وكيف تسأله..؟ ومن سيحاسبه..؟!!
* ولكن اكثر ما اضحكني ووصل بي الى مرحلة (القهقهة) تمثل في ان يسأل يامن مدير الكرة عن سير عمليات الاحلال والابدال، وهوية اللاعبين الذين شطبوا، واولئك الذين افلتوا من المشنقة.. ولم اتعجب من مثل تلك التفاصيل التي تؤكد عملياً هواننا وتواضعنا..
* المدير الفني (أبدى ارتياحه لعدم شطب صلاح نمر)..!! يا للهول.. واشاد بخطوة التخلص من عاطف خالد..!! يعني المدير الفني بـ(سلامتو) قاعد سااااي، وهنالك من يتولى أمر الشطب والتسجيل ثم يأتي يامن وكأن علاقته مع الفريق عابرة و(يا حلاوة)..!
* المدرب التونسي ـ وبمجرد ان علمت بان راتبه اقل من رواتب يتحصل عليها بعض اللاعبين ـ قنعنا من خيراً فيه.. ولم تكذب الايام توقعاتنا، وتابعناه يكرر الفشل ويقف مكتوف الايدي في عدد من المباريات سواء امام الهلال او في الفاشر، وتاني (يا حلاوة)
* المهم عاد الزلفاني، وسنكون على موعد مع تكرار الفشل خاصة في البطولة العربية امام اتحاد العاصمة، هذا اذا صمد على الحملة التي ستشن ضده في اعقاب نهاية لقاء القمة المرتقب والذي سيقام بعد ايام في الامارات على كاس زايد.. (وربنا يستر)..!!
* لنترك (غمة) الزلفاني ونتحول الى ما حدث من سيناريو مثير استحق بالجد ان يتحول الى فيلم (آكشن) وكان ابطاله عاطف خالد وعدد من قادة التسيير الذين عينهم الوزير، وجرت احداثه في مكاتب الاتحاد بالخرطوم أمس تحت عنوان (الاعارة في العمارة)..!!
* ولأن كل افلام المريخ في الفترة الاخيرة صارت تحدث بطريقة الصدمة الكهربائية لم نتعجب من ان يكون العرض هذه المرة على الهواء مباشرة، وامام العامة، يعني (الما يشتري.. يتفرج) حيث رفض عاطف خالد الاعارة وطالب بالشطب (كدة عيانا بياناً)..!!
* يا جماعة لو في ناس عايزين يشتروا ليهم لوري (ليمون او بطيخ) ما ممكن يتناقشوا على الملأ، او في الشارع العام.. ثم ان مثل هذه الخطوات تتم بهدوء، ومنذ وقت مبكر، وبالاتفاق على ان يأتي اللاعب ويكمل اجراءات الاعارة وكأن شيئاً لم يكن.. والاّ شنو..؟
* لكن، ولانه مريخ آخر الزمان فقد صرنا نتوقع حدوث اي شئ طالما ان القادة لا يهمهم الكيان، وتظل مصالحهم هي الأولى بالاهتمام (ويعني شنو لاعب رفض الاعارة وطالب بشطبه.. ما عندنا الكثير من اللاعبين اهانوا الكيان وشتموه ولا زالوا عايشين في خيرو)
* وبالتعريج الى قصة اخرى، من القصص التي لا تنتهي، تابعنا القائد امير كمال يعيد ويكرر نفس سيناريو التجديد الذي تم قبل 3 سنوات.. بس المرة دي ما كان في خسارة مريخية امام مازيمبي الكنغولي.. وبالمقابل استجابت لجنة الوزير ونفذت الطلبات فوراً..
* هذه المرة رفض القائد التجديد ما لم يدفع له المريخ مليون جنيه بالجديد ـ اي مليار بالقديم ـ وهي ذات القيمة التي اعاد بها اللاعب تعاقد قبل ثلاث سنوات مع الاشارة هنا الى ان امير اليوم لم يعد مثل امير الامس، والمقصود هنا ان عمره تقدم ولم يعد كما كان
* هذا بخلاف ان اثر اللاعب اختفى عن الفريق منذ ثلاث سنوات عندما تجرع المريخ الهزيمة امام مازيمبي في نصف النهائي الافريقي بثلاثية جاءت جميعها من المكان الذي يقف فيه هذا الامير.. وحينها طالب القائد بمساواته مع الكواي.. ونال ثلاثة مليارات..!!
* المرة دي قالوا ليهو بنديك (500) وعايزنك تجدد 3 سنوات قال ليهم لا، امشوا شوفوا اللاعبين التانيين وتعالوا.. اها الجماعة لا فهم ولا مقارنة ولا اي حاجة، لما رجعوا ليهو قال ليهم انا بجدد بمليار لسنة.. فوافقوا على طول.. مع انو ما جاب ليهم سيرة الهلال..!!
* تخريمة أولى: الجماعة (ناس تسيير الوزير) حضورا الى الاتحاد عشان يجددوا لامير كمال.. قالوا ليهم (اخلوا ليكم خانة) قاموا جاريين عشان ما يسجلوا في خانة جمال سالم.. الخوف ان يظل كشف المريخ ناقصاً حتى نهاية الموسم يعني (ميتة وخراب ديار)..!!
* تخريمة ثانية: لم اتعجب من التفاصيل التي كشفتها اسرار ظهور عقدين للاعب جمال سالم مع المريخ احدهما رسمي والثاني صوري لان مريخ آخر الزمان صار حكراً لكل سمسار الى جانب عدد لا باس به من التجار الذين صاروا يبيعوا ويشتروا في الكيان..!!
* تخريمة ثالثة: باسئلته الغريبة عن ما تم في التسجيلات تأكدنا بما لا يدع مجالاً للشك بان التونسي الزلفاني قاعد (تمومة جرتق) لا بودي ولا بيجيب وعليه فقد اتضح ان مهمة وضع التشكيلة واجراء التبديلات عادت الى صاحب الريموت كنترول. ولا عجب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد