صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمين خزينة المريخ يهاجم الاعلام الأحمر

27
صحيفة الهدف
صحيفة الهدف

حمّل عثمان أدروب أمين خزينة المريخ الاعلام بصورة عامة والمريخي مسئولية الخلافات التي دارت مؤخراً في القلعة الحمراء وما تبعها من أحداث في أعقاب وداع المريخ لمسابقة دوري ابطال افريقيا واقالة الألماني كروجر بالاضافة إلى الاساءات التي تعرض لها عبد الصمد محمد عثمان نائب الرئيس وابراهومة المدرب العام في مباراة الخرطوم الوطني مؤخراً وقال ادروب إن الاعلام يلعب دوراً مؤثراً في مثل هذه الأحداث وقال: 90% فيما يحدث في القلعة الحمراء سلباً أو ايجاباً يعود للاعلام واسترسل: نأمل أن يركّز الاعلام على خدمة الفرقة الحمراء وأن يساعد المدرب الجديد وأضاف: لابد أن تتوافر المصداقية في التناول الاعلامي خاصة فيما يتعلّق بالشأن المريخي وأقول: اذا كان الهدف من الأكاذيب أن يسعى البعض لبيع صحفه فهذا أمر آخر لا علاقة له بمصلحة المريخ اما اذا أراد الاعلام مصلحة الأحمر فإنه معني بنقل المعلومات بدقة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد حسن جلوال يقول

    أتفق مع ما قاله الأخ عثمان أدروب في أن بعض الاقلام المريخية تشكل خصماً على المريخ بطرحها الآراء السالبة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري . فواجبنا كجمهور الدعم والمساندة بدلاً من النقد الجارح والإساءة للشخص لا إلى منصبه كلاعب او إداري او فني . وعلينا اخذ العبرة من الإعلام الهلالي لأن الأخطاء التي إرتكبها بعض اللاعبين في كشف الهلال كفيلة بمغادرتهم لكشف الهلال ولكن لم نسمع أن جمهورهم أو صحفهم تناولتهم على الإطلاق بل يغضوا الطرف عنها. في حين اننا نجد جمهور المريخ يجتر خطأ اللاعب سنين عددأ حتى يفقد اللاعب الثقة في نفسه . فالواجب ثم الواجب تشجيع و تحفيز اللاعبين معنوياً حتى ينصلح الحال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد