صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمين مال الإتحاد يهنئ ممثلي السودان برابطة الأبطال

26

هنأ الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السوداني فريقي الهلال والمريخ علي الانتصارات المستحقة بدوري رابطة الأبطال متمنياً الحفاظ علي هذا المستوى وتواجد فريقين سودانيين في مرحلة دور الأربعة كإنجاز يحسب للكرة السودانية . وحسب مسار المباريات تعتبر مباراة الهلال مباراة هامة وتحتاج للاستقرار الفني والإداري وكذلك لخطاب إعلامي متوازن يراعي دقة المرحلة ، ونحن واثقون بأن الهلال سيتجاوز هذه المرحلة بإذن الله وخاصة أن مسار قرعة النهائي يعطي بطل المجموعة الأولي وثاني المجموعة الثانية أحقية قيام المباراة النهائية بملعبه . وسنعمل بجهد وتنسيق تام مع الناديين من أجل أن تكتمل الفرحة بتأهل الهلال ومن ثم بعد ذلك يبقى التنسيق اللازم في المرحلة المتقدمة.

من ناحية أخرى سيغادر منتخبنا الوطني الأول يوم 2 سبتمبر إلى الجابون لأداء المباراة المستحقة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017م .

كما ستغادر بعثة المنتخب الأولمبي المشاركة في بطولة كُل الألعاب الأفريقية يوم 5 سبتمبر برئاسة الأستاذ طارق عطا صالح نائب سكرتير الإتحاد واللواء كمال موسى الزين نائباً لرئيس البعثة وبقية أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين.

 

اسامه عطا المنان وخطاب الميزانيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد