صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمين مال الاتحاد السوداني للكرة الطائرة يتحدث لـ(كورة سودانية )

34

عبدالموجود كرة طائرة

عبد الموجود  صالح: راضون عن الأداء.. والمال حجر عثرة في طريق تنفيذ برامج الاتحاد

استقالة نائب الرئيس شائعة.. ولا عداء لنا مع اتحاد الخرطوم.. واختيار كابو تم بقرار مجلس الإدارة

نفى عبد الموجود صالح أمين مال الاتحاد السوداني للكرة الطائرة استقالة نائب الرئيس صلاح بابكر وقال إن الخبر بعيد عن الصحة مشيراً إلى أنهم راضون كل الرضا عن أدائهم في الاتحاد وأنهم يسعون إلى تقديم الأفضل للمنشط وأبان أن الاتحاد فشل في تنفيذ عدد من البرامج بسبب المال الذي كان حجر عثرة في طريق تنفيذها وعن اختيار عمر كابو مديراً للمركز الدولي للكرة الطائرة قال صالح إن اختيار كابو جاء بقرار من مجلس الإدارة وأبان أنهم لم يسمعوا احتجاجاً من أحد ويعتقد عبد الموجود أن الاختيار صادف أهله وأكد عبد الموجود عدم وجود أي عداء بينهم والخرطوم مشيراً إلى أن الطعن الذي قدمه اتحاد الخرطوم مؤخراً كان اختلافاً في الرأي وليس خلافاً مع الأشخاص وعن الميزانية قال عبد الموجود إنهم سيناقشونها في جمعية منفصلة لأنها مازالت لدى المراجع العام.
وأكد عبد الموجود أمين مال الاتحاد السوداني للكرة الطائرة أن ما تردد عن استقالة نائب الرئيس صلاح بابكر لا أساس له من الصحة وأن الأمر مجرد شائعة مشيراً إلى أنه سمع خبر الاستقالة وأن نائب الرئيس سلمّها للمدير التنفيذي للاتحاد وأفاد أنهم استقصوا من الأمر ووجدوه مجرد شائعة وقال إن نائب الرئيس يشارك في الاجتماعات بشكل طبيعي وليس لديه خلاف مع أحد داخل المجلس وهو اداري ضليع واسهاماته واضحة في النهوض بالكرة الطائرة ومازال موجوداً بالاتحاد ويمارس نشاطه بشكل طبيعي.. وعن غياب الميزانية عن الجمعية العمومية القادمة أوضح عبد الموجود أن ذلك حدث بسبب عدم اجازتها حتى الآن وقال: الميزانية لدى المراجع العام وسيتم عقد جمعية عمومية لاجازتها لاحقاً وأضاف: الميزانية مسئولية الاتحاد وأكد عبد الموجود مواصلة اجتماعاتهم واهتمامهم بانشاء صالة رياضية جديدة بمنطقة العشرة كاشفاً عن تكليف وليد الطيب بصفته  مستشاراً للاتحاد مع متابعة استخراج شهادة البحث تمهيداً لبداية العمل في الصالة.
المشاركة في المغرب
أوضح عبد الموجود صالح أمين مال اتحاد الطائرة أن مشاركته الأخيرة في المغرب كانت على نفقته الخاصة للمشاركة في الكورس  الخاص باللجان الأولمبية الوطنية الخاص بالادارة مشيراً إلى أن مشاركته كانت بمعية كل من خالد طلعت وخالد عبد الله حمد ومحمد ضياء الدين والدكتور أحمد آدم وعلي الحسين وأوضح عبد الموجود أن الجمعية العمومية للاتحاد المزمع قيامها في السادس عشر من الشهر الجاري قائمة في موعدها مشيراً إلى أنهم خاطبوا المفوضية وتمت مخاطبة الولايات بموعد الانعقاد.
لا عداء لنا مع الخرطوم
نفى عبد الموجود صالح وجود أي خلافات بينهم واتحاد الخرطوم مشيراً إلى أن الطعن الذي تقدم به اتحاد الخرطوم في التعديلات كان خلافاً في الرأي وليس خلافاً حول الأشخاص وأوضح أن القانون حدّد أن الخرطوم يزيد ممثليها بواحد عن بقية الولايات للمشاركة في الجمعيات العمومية وقال: لم نقلّص أصوات الخرطوم وأصبحت تشارك بثلاثة أصوات مقابل صوتين للولايات في الجمعية العمومية وأضاف: ما تم جاء بناءً على القانون وليس القصد منه الخرطوم كما يعتقد البعض ومضى: هنالك تعاون كبير بيننا واتحاد الخرطوم ولهم منا كل الاحترام والتقدير.
عقبة المال
عزا أمين مال اتحاد الطائرة عدم تنفيذ العديد من البرامج إلى غياب الدعم عن الاتحاد وقال: منذ أن تسلمنا مقاليد الأمور استلمنا فقط مبلغ ستة ألف جنيه ونصف من وزارة الشباب والرياضة وتساءل: كيف يتم التطوير في ظل هذا الدعم الشحيح؟ وأبان عبد الموجود أن منافسة الدوري مكلّفة وتحتاج إلى المال وكشف عن نيتهم في لجنة المسابقات برئاسة خالد عبد الله النظر في دوري التجمع ودوري الذهاب والاياب لوضع الخيار الأمثل لتنفيذ برنامج الدوري الممتاز.
راضون عن الأداء
أكد أمين مال الطائرة رضاهم التام عن أدائهم في الفترة الماضية مشيراً إلى مواصلة المشوار وتنفيذ برامج الاتحاد بمشاركة الولايات مع قيام بطولة قومية لناشئي الكرة الطائرة إلى جانب مواصلة الكورسات التأهيلية في مجالي التدريب والتحكيم مشيراً إلى أن قيام بطولة الأبراج مرتبط بتوفير المال اللازم وستُقام باحدى الولايات.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد